عرب لندن 

أفادت التقارير أن الملك تشارلز الثالث مستعد للتوصل إلى هدنة مع ابنه الأمير هاري بعد أن تلقى نصائح من زعماء دينيين تشجع على التصالح وإعادة بناء علاقتهما.

وبحسب ما ذكرته صحيفة ميرور ”Mirror“ أوضحت التقارير أن الملك تشارلز، الذي يبلغ من العمر 75 عامًا، يفتقد ابنه الأمير هاري البالغ من العمر 39 عامًا، ويأمل في عودته إلى العائلة.

وقال مصدر مقرب للصحيفة "ديلي ميل": "تشارلز يشتاق لابنه ويحتفظ بحبه له. الملك يريد استعادة العلاقة التي كانت تربطهما، وسيظل الباب مفتوحًا دائمًا لهاري وأسرته. تشارلز لا يريد أن تسود الخلافات فترة حكمه"

وعلى الرغم من رغبة الملك تشارلز في التصالح، لم يلتقِ الأمير هاري بوالده خلال زيارته القصيرة إلى المملكة المتحدة في مايو الماضي. كما كان هاري غائبًا عن تجمع العائلة الملكية في بالمورال، الذي حضرته حتى الأميرة كاثرين، التي قلَّت ظهوراتها العلنية منذ تشخيصها بالسرطان في يناير الماضي.

ويذكر أن الملك تشارلز، الذي توج ملكًا في مايو 2023، استمد في الفترة الأخيرة "القوة الروحية" من زعماء دينيين يشجعونه على التصالح مع ابنه.

وحضر الأمير هاري حفل التتويج في كنيسة وستمنستر، ولكن زوجته ميغان ماركل، دوقة ساسكس، وطفليهما، الأمير آرتشي والأميرة ليليبت، لم يحضروا

وخلال مراسم التتويج، جلس الأمير هاري بعيدًا عن شقيقه الأمير ويليام في الصف الثاني، ولم يُدعَ للظهور على شرفة قصر باكنغهام بعد انتهاء الحفل.

وأوضح مصدر ملكي أن "الإيمان كان دائمًا جزءًا من حياة تشارلز، لكنه أصبح أكثر أهمية منذ توليه العرش. الاعتماد على الإيمان والتأمل الهادئ أصبح وسيلة رئيسية للملك للتأقلم مع مسؤولياته الجديدة".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

السابق شركات مياه بريطانية تصرف بشكل "غير قانوني" الصرف الصحي في 60% من المناطق الطبيعية
التالي بريطانية في الثلاثينيات من عمرها في حالة حرجة بعد طعنها خلال كرنفال نوتينغ هيل