عرب لندن

في العقد الماضي، أصبح العالم أكثر وعيًا بتأثيرات الأنشطة البشرية على البيئة وأصبح العديديون يحاولون يوميًا  تقليل هذا العبء – سواء من خلال التسوق بشكل مستدام، تجنب البلاستيك ذو الاستخدام الواحد، أو تقليل استهلاك اللحوم وغيرها.

وغالبًا ما يُعتبر إعادة التدوير واحدة من أسهل الطرق لإحداث فرق، لكن الأبحاث الجديدة من متجر "LitterBins.co.uk" أظهرت أن واحدًا من كل أربعة أشخاص لا يعرفون أي من المواد المنزلية يحتاج إلى إعادة تدوير، وأن 21% من الناس لا يقومون بإعادة التدوير على الإطلاق.

وفي وقت سابق من هذا العام، تم تصنيف منطقة تاور هامليتس في لندن من قبل وزارة البيئة والأغذية والشؤون الريفية (Defra) بأنها تمتلك أسوأ معدلات إعادة التدوير المنزلية في إنجلترا.

ووفقًا للاستطلاع، فإن جيل الألفية هو الأكثر اطلاعًا على إعادة التدوير، حيث اعترف 18% فقط من الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 25 و34 عامًا بعدم معرفتهم بما يجب إعادة تدويره، يليهم 19% من الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و24 عامًا.

من ناحية أخرى، لا يعرف ما يقرب من واحد من كل أربعة بالغين تزيد أعمارهم عن 45 عامًا العناصر المنزلية التي تحتاج إلى إعادة التدوير، بحسب صحفية الستاندرد "The Standard".

لماذا لا نقوم بإعادة التدوير؟

على الرغم من أن العديد منا يفترضون أن هناك نهجًا واحدًا يناسب الجميع لإعادة التدوير في المملكة المتحدة، إلا أنه بعيد كل البعد عن الحقيقة. هناك ما يقرب من 40 نظامًا مختلفًا لجمع القمامة عبر 391 سلطة محلية في المملكة المتحدة، والقواعد واللوائح ليست متوافقة.

بالإضافة إلى عدد من المفاهيم الخاطئة الراسخة حول ما يمكن إعادة تدويره وما لا يمكن إعادة تدويره، فإن القواعد التي تعتمد على المنطقة تسبب المزيد من الارتباك.

كما أن التعهدات المتعلقة بإعادة التدوير - من التعليم إلى اللوائح الموحدة - غائبة بشكل ملحوظ عن خطط حكومة حزب العمال الجديدة. ,في غضون ذلك، يمكنكم العثور على قائمة ببعض العناصر المنزلية التي يمكنك إعادة تدويرها، وتلك التي لا يمكنكم إعادة تدويرها، أدناه.

ويمكنكم التأكد من التحقق مما يمكنك إعادة تدويره في السلطة المحلية الخاصة بكم باستخدام أداة البحث في "Recycle Now".

العناصر المنزلية التي يمكنك إعادة تدويرها: 

(شماعات الملابس ، زجاجات المبيض الفارغة ، خراطيش الحبر ، بقايا الطلاء ، رقائق الألمنيوم (يتم تنظيفها وتجعيدها على شكل كرة) ، المراحيض القديمة والمغاسل والحمامات).

العناصر المنزلية التي لا يمكنك إعادة تدويرها:

(االبلاستيك والورق الملوث بالطعام والشحوم ، لفائف المطبخ ، المرايا ، زجاجات طلاء الأظافر ،البوليسترين ، الفوط الصحية التي تستخدم لمرة واحدة).

السابق عطلة البنوك في أغسطس: إليكم تفاصيل أوقات عمل متاجر السوبرماركت الكبرى
التالي بريطانيا تسجل رقماً قياسياً في عدد العاملين بشكل مستقل فوق سن الستين