عرب لندن 

اعتقلت الشرطة البريطانية شاباً يبلغ من العمر 26 عامًا بتهمة القتل، بعد مقتل شابة طعنًا خارج محطة قطار، في منطقة كرولي في وست ساسكس، صباح يوم أمس الأحد.

وبحسب ما ذكرته إذاعة إلي بي سي ”LBC“ أصدرت شرطة ساسكس بياناً تقول فيه ”تلقى الضباط بلاغًا في تمام الساعة 7:10 صباحًا حول وقوع شجار بين رجل وامرأة في طريق ستيشن بكرولي. وعند وصول الشرطة إلى المكان، عُثر على الشابة مصابة بطعنات في موقف سيارات قريب. حاول المسعفون إنقاذ حياتها، لكنهم لم يتمكنوا من ذلك، حيث توفيت في مكان الحادث.

وتمكن الضباط من اعتقال المشتبه به بسرعة في طريق ستيفنسون، وهو شاب من سكان كرولي يبلغ من العمر 26 عامًا، ويُحتجز حاليًا بتهمة القتل.

ووصفت المفتشة راشيل سويني الحادثة بأنها مأساوية، مشيرة إلى أن الشابة فقدت حياتها في هذا الحادث المروع. وقالت: "نعمل بجد لفهم ما حدث بالضبط، وتمكن الضباط من اعتقال المشتبه به بسرعة، ولا نبحث حاليًا عن أي شخص آخر."

وأوضحت سويني أن الشرطة ستكثف وجودها في المنطقة المزدحمة من كرولي خلال التحقيقات الجارية. كما دعت أي شخص يشعر بالقلق أو لديه معلومات عن الحادثة إلى التحدث مع ضباط الشرطة في الموقع.

وأضافت: "نرجو من أي شخص شاهد الحادث أو لديه معلومات يمكن أن تساعد في التحقيق، التواصل مع الشرطة عبر الإنترنت أو عبر الرقم 101، مع ذكر الرمز 'عملية فين'."

 

 

 

السابق بريطانيا تستعد لتأثير بقايا إعصار "إرنستو" مع رياح تصل سرعتها إلى 78 ميلاً في الساعة
التالي استطلاع جديد يكشف عن تراجع شعبية ستارمر وارتفاع الانتقادات الموجهة للحكومة