عرب لندن

أقر مقدم الأخبار السابق في هيئة الإذاعة البريطانية هيو إدواردز بالذنب في ثلاث تهم تتعلق بالتقاط صور غير لائقة لأطفال في محكمة وستمنستر الجزئية.

اعترف إدواردز، البالغ من العمر 62 عامًا، بالجرائم التي ارتكبها بين ديسمبر 2020 وأبريل 2022، خلال مثوله أمام المحكمة يوم الأربعاء.

استمعت المحكمة إلى أن إدواردز كان متورطًا في محادثة عبر الإنترنت مع رجل بالغ على تطبيق واتساب بين ديسمبر 2020 وأغسطس 2021 والذي أرسل له 377 صورة جنسية، منها 41 صورة غير لائقة لأطفال. وقد أُرسل الجزء الأكبر من هذه الصور، 36 صورة، خلال فترة شهرين.

في 2 فبراير 2021، سأل الرجل عما إذا كانت الصور التي يرسلها صغيرة جداً، ورداً على ذلك، طلب إدواردز منه عدم إرسال أي صور لأطفال قُصّر، كما ورد في المحكمة.

شملت الصور الفاحشة التي أُرسلت سبع صور من الفئة A (الأكثر سوءًا)، و12 صورة من الفئة B، و22 صورة من الفئة C. وقيل للمحكمة إن الأعمار التقديرية لمعظم الأطفال من بين صور الفئة A كانت بين 13 و15 عامًا، ولكن أحدهم كان عمره بين سبع وتسعة أعوام.

وكانت آخر صورة فاحشة أُرسلت له في أغسطس 2021، وهي فيلم من الفئة A يظهر صبياً صغيراً. ولم يتم إرسال المزيد من صور الأطفال، واستمر في تبادل الصور الإباحية القانونية حتى أبريل 2022.

وبحسب ما نقلته الغارديان "The Guardian" يمكن أن يتلقى إدواردز عقوبة قصوى بالسجن لمدة 10 سنوات.

السابق تراكمات كبيرة في قوائم عمليات تفتيش الأغذية والصحة العامة في خطر حقيقي
التالي موجز أخبار بريطانيا من منصة عرب لندن: الأربعاء 31 يوليو / تموز 2024