عرب لندن 

توفي شخص بعد تعرضه للدهس بواسطة قطار في مترو أنفاق بانك بوسط لندن. وقع الحادث في الساعة 12:07 ظهراً يوم الأحد الماضي، عندما تلقت خدمات الطوارئ تقارير عن وقوع الحادث في المحطة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة ستاندرد ”standard“ هرع المسعفون إلى المكان، بما في ذلك طاقم إسعاف، ومسعف في سيارة استجابة سريعة، وضابط استجابة للحوادث، وأعضاء من فريق الاستجابة للمناطق الخطرة، بالإضافة إلى طائرة الإسعاف التابعة للندن. للأسف، إلا أنهم لم يتمكنوا من إنقاذه، وأعلن عن وفاة الشخص في مكان الحادث.

وبدورها أكدت الشرطة البريطانية للنقل أنه لا يتم التعامل مع الحادث على أنه مشبوه. وأوضحت في بيان لها: "تلقت الشرطة بلاغًا عن وجود ضحية على القضبان في محطة بنك الساعة 12:09 ظهرًا. حضر المسعفون أيضًا، ولكن للأسف أُكِّدَت وفاة الشخص في مكان الحادث. الحادث لا يُعامل كمشبوه، وسيتولى الطبيب الشرعي إعداد التقرير."

وعُلِّقَت حركة القطارات في وقت الحادث، وعادت للعمل بعد ساعات. ويذكر أنها ليست الحادثة الأولى من نوعها، حيث توفي شخص آخر على القضبان، في مايو الماضي، بعد مطاردته من قبل الشرطة في محطة كولينديل. وفي يناير، توفي شخص آخر على القضبان في محطة سلوين سكوير تحت الأرض، وكانت الوفاة غير مشبوهة أيضًا.

 

السابق توقعات بتخلي وزيرة الداخلية عن التشريع الذي يجرم الاحتجاجات السلمية
التالي الوزير البريطاني السابق ناظم الزهاوي يخطط لشراء صحيفة "التليغراف" بـ 600 مليون إسترليني