عرب لندن 

فقدت بريطانية ثلاثينية حياتها بعد تعرضها لهجوم من كلبها الأليف في منزل بشارع ويكسفورد في كوفنتري. تلقت خدمات الطوارئ عدة اتصالات على رقم 999 بعد وقوع الحادث في الساعة 12:15 ظهر يوم أمس الاثنين.

وبحسب ما ذكرته صحيفة التليغراف ”Telegraph“ نقلت السيدة بسرعة من الموقع بواسطة الشرطة والمسعفين قبل تقديم العلاج لها في المكان. ومع ذلك، أُعْلِنَت وفاتها بعد وقت قصير نتيجة للإصابات البالغة التي تعرضت لها.

وذكرت الشرطة أنها احتجزت الكلب الذي لا يُعتقد أنه من السلالات المحظورة. وقال متحدث باسم شرطة ويست ميدلاندز: "أُبْلِغَت عائلة السيدة وقلوبنا معهم بعد هذه المأساة."

وأضاف المفتش ديفيد: "نفهم أن هذا الحادث مؤلم ومأساوي، ونود أن نشكر المجتمع المحلي على دعمه وزملائنا في خدمات الطوارئ الذين تعاملوا مع هذا الحادث.

وقالت خدمة الإسعاف في ويست ميدلاندز “إن اثنين من سيارات الإسعاف وضابط مسعف وطائرتين من طائرات الإسعاف الجوي في ميدلاندز حضروا إلى الموقع.

وقال متحدث: "وصل موظفو الإسعاف مع ضباط الشرطة ليجدوا المرأة في حالة حرجة داخل العقار، ونقلت السيدة بسرعة من الموقع بسبب مخاوف السلامة، إلا أنه أعلن عن وفاتها لاحقاَ“.

 

السابق الوزير البريطاني السابق ناظم الزهاوي يخطط لشراء صحيفة "التليغراف" بـ 600 مليون إسترليني
التالي ريشي سوناك سيبقى زعيما لحزب المحافظين حتى نوفمبر