عرب لندن

حذرت الشرطة من أن ثلاث حالات وفاة في نفس البلدة الواقعة بشمال شرق البلاد من المحتمل أن تكون مرتبطة بنفس الدفعة من المخدرات الخطرة المشتبه بها، حيث تم العثور على رجلين وامرأة متوفيين بعد إصابتهم بنوبات طبية قاتلة في ساوث شيلدز، جنوب تينيسايد.

وقالت الشرطة إنه في حين أن الملابسات غير دقيقة للآن غير أن المحققين يرجحون إحتمالية  وجود ربط بين وفاة الثلاثة أشخاص بنفس  الدفعة من المخدرات.

وبحسب الإندبندنت "The Independent" تم إبلاغ أقارب رجل في الثلاثينيات من عمره، ورجل في الأربعينيات، وامرأة في الثلاثينيات، بعد تأكيد الوفيات الثلاثة بعد ظهر يوم الخميس.

ولم تحدد شرطة نورثمبريا نوع المخدرات المستخدمة، لكنها أكدت أن الوفيات الثلاثة حدثت في نفس المدينة. وقالت مفتشة المباحث إيما مارتن، من شرطة نورثمبريا: "في حين أن الظروف المحيطة بهذه الوفيات الثلاثة لا تزال غير واضحة، فإن أولويتنا القصوى كقوة هي حماية الناس من الأذى".

وتابعت: "على الرغم من أن الأمر لا يزال غير مؤكد في هذه المرحلة، إلا أننا نستكشف احتمال أن تكون الوفيات الثلاثة مرتبطة بالمخدرات وربما نفس الدفعة التي أدت إلى حوادث طبية مميتة. من المهم أن نضمن نشر رسالة التحذير هذه على نطاق واسع، نظرًا لأن الوفيات الثلاثة حدثت في نفس المدينة - وفي ظروف مماثلة".

وقالت محذرة: "إذا كنت من متعاطي المخدرات، أو تعرف أي شخص يعاني من الإدمان، فيرجى الانتباه إلى هذه الرسالة لأننا نشك في أن هذه الدفعة بالذات قد يكون لها عواقب وخيمة".

وطلبت شرطة نورثمبريا من أي شخص لديه معلومات حول الموضوع الاتصال.

 

 

السابق عاجل (خطاب الملك تشارلز في البرلمان): تأمين النمو الاقتصادي سيكون مهمة أساسية
التالي قاض يحكم ضد رئيس عمل "سعل" بشكل متعمد في وجه موظفه خلال الجائحة