عرب لندن

عثر على كبير مصممي شركة رولز رويس سابقا، البريطاني إيان كاميرون، 74 عامًا، ميتاً على عتبة باب منزله في قصره بألمانيا الذي تبلغ قيمته 3 ملايين جنيه إسترليني، مساء الجمعة، بعد تعرضه للطعن.

وذكرت وسائل إعلام محلية أنه تعرض للطعن على يد رجل. حيث وقع الحادث في المنزل الواقع في هيرشينج على بحيرة أميرسي في بافاريا العليا، حيث أجريت عمليات بحث واسعة النطاق بحثًا عن طرق الهروب والأدلة.

وأطلقت الشرطة عملية مطاردة لقاتله، بعد أن قفزت زوجة كاميرون فوق الحائط للهروب، وتمكنت من الوصول إلى منزل جارتها والاتصال بالشرطة.

وكان كاميرون خبيراً في السيارات القديمة، وتقاعد من شركة رولز رويس في عام 2013، وذلك بعد 20 عامًا من العمل في الشركة، حيث عمل على تصميم سيارات مثل الفئة 3، وZ8، وPhantom، وGhost.

ووصفت الشرطة الواقعة بأنها "جريمة عنيفة"، وقالت إن القاتل فر سيرا على قدميه من المنزل. واستخدمت فرق البحث بالكلاب وطائرة هليكوبتر لتعقب الجاني، لكن أحد الضباط قال لصحيفة الصن، إنه "من النادر للغاية" أن يقوم لص مستعد بما يكفي بتعطيل كاميرات المراقبة، ثم "بطعن وقتل" شخص ما.

وبحسب ما ورد، يبلغ طول المشتبه به من 180 إلى 190 سم، ويرتدي بنطالًا فاتحًا وسترة ذات قلنسوة زرقاء داكنة، ويحمل حقيبة ظهر حمراء وقفازات صفراء وخضراء.Bas du formulaire."

السابق جاي سلاتر.. العثور على رفات بشرية قد تكون لمراهق بريطاني مفقود
التالي عاجل.. كير ستارمر يتراجع وسيواصل استخدام موقف المملكة المتحدة لمنع نشر مذكرة اعتقال من لاهاي بحق بنيامين نتنياهو.