عرب لندن

أعلنت شركة تشغيل القطارات في شرق ساسكس وكينت إنها تخطط لإضافة 220 خدمة أخرى إلى جدولها الزمني في ديسمبر.

وقالت شركة ساوث إيسترن إن الخدمات الإضافية، بما في ذلك 12 قطارًا إضافيًا في أوقات الذروة تعمل على طريقي غرينتش وسيدكوب، ستعمل على تحسين الوصول إلى خط إليزابيث إلى وسط لندن وإلى مطار هيثرو ومايدنهيد وريدينغ.

مبينة إن بعض الخدمات المسائية من لندن تشارينغ كروس إلى ميدستون إيست سيتم تمديدها أيضًا إلى آشفورد إنترناشيونال، لتصل إلى بيرستيد وهولينجبورن وهاريتشام ولينهام وتشارنج.

وكتبت الشركة في منشور على موقع X إن القطارات الجديدة ستظهر في مخططي الرحلات على تطبيقي Southeast وNetwork Rail اعتبارًا من الخريف.

كما قامت شركة ساوث إيسترن بإجراء بعض التغييرات الطفيفة على الجدول الزمني الحالي، والذي سيبدأ اعتبارًا من 15 يوليو بحسب شبكة بي بي سي "BBC".

سيكون لدى بعض الخدمات بين لندن فيكتوريا وجيلينغهام المزيد من العربات يوم الاثنين، وذلك تماشيًا مع أيام منتصف الأسبوع الأخرى.

وسيتم تعديل جدول خدمة قطار Dover Priory-Faversham ليغادر في الساعة ليتماشى بشكل أفضل مع نهاية اليوم الدراسي وستغادر خدمة Strood-Paddock Wood في الساعة 19:33 بعد دقيقتين للسماح للعملاء القادمين من لندن بمزيد من الوقت للتغيير في سترود.

جدير بالذكر أن الجدول الزمني الجديد عبر صناعة السكك الحديدية دخل حيز التنفيذ في 2 يونيو وسيبدأ الجدول التالي في 15 ديسمبر 2024.

السابق حلفاء أنجيلا راينر يثيرون مخاوف من تعرضها للتهميش بعد أن أصبحت نائبة رئيس الوزراء
التالي فاراج ينوي السفر إلى الولايات المتحدة لإظهار تضامنه مع ترامب بعد واقعة إطلاق النار!