عرب لندن 

حث ملك بريطانيا تشارلز الثالث فريق إنجلترا للرجال على "رفع رؤوسهم عالياً" بعد خسارتهم 2-1 أمام إسبانيا في نهائي يورو 2024 مساء الأحد.
وبحسب ما ذكرته صحيفة ستاندرد”Standard“أشاد الملك تشارلز

بإنجازات لاعبي فريق إنجلترا، وقال الملك: "رغم أن النصر قد أفلت منكم هذا المساء، إلا أن زوجتي وأنا ننضم إلى جميع أفراد عائلتي، ونحثكم على رفع رؤوسكم عالياً “.

وأكمل” جميع الذين شاركوا في الأنشطة الرياضية بأي مستوى يعرفون مدى الإحباط الذي يمكن أن يشعر به المرء عندما يكون الجائزة قريبة جداً - وسينضمون إلي في إرسال المواساة لكم، حتى ونحن نهنئ إسبانيا “.

وأكد تشارلز في خطابه الموجه للاعبين على أن وصول الفريق إلى نهائي بطولة أوروبا” إنجاز عظيم بحد ذاته “، قائلا” الانتصارات قادمة في المستقبل لا محالة."

كرر الأمير ويليام، الذي حضر المباراة في برلين إلى جانب ابنه الأمير جورج، رسالة والده قائلاً:” لم يكن من المفترض أن يكون الأمر كذلك، وتأكدوا أنكم نجحتم في الوصول إلى نهائي بطولة أوروبا “.
 

كما عبر رئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر، عن فخره قائلاً: "لقد جعلتم بلدكم فخوراً، وتهانينا لإسبانيا."

وأشاد عمدة لندن صادق خان، بمهارة وسرعة وشجاعة وقناعة فريق إنجلترا في مواجهتهم ضد إسبانيا. وقال في منشور على منصة X: "فخور جداً بفريق إنجلترا على هذه البطولة الرائعة. لقد جعلتمونا فخورين."

 

 

 

السابق مستشار حكومة بريطانيا لشؤون العنف السياسي يحذر من تصاعد محاولات الاغتيالات في البلاد!
التالي الملياردير المصري البريطاني خسر ماله ومنصبه بعد هزيمة المحافظين!!!