عرب لندن 

لقي رجل بريطاني حتفه بعد اصطدام سيارته بحانة "وايت ليون" في هيوود، مانشستر، واشتعالها بالنيران عقب مطاردة من الشرطة. وقع الحادث حوالي الساعة الثالثة صباحًا يوم أمس الاثنين، حيث اندفعت السيارة إلى الحانة قبل أن تشتعل بالنيران بشكل مروع.

وبحسب ما ذكرته صحيفة ذا صن”The Sun“وفقًا لشرطة مانشستر الكبرى، فإن السيارة التي يُعتقد أنها من طراز "داسيا سانديرو"، لم تتوقف عندما طلب منها الضباط ذلك، مما دفع الشرطة إلى مطاردة السائق قبل أن تقرر إنهاء المطاردة. بعد فترة وجيزة، اصطدمت السيارة بالحانة.

وأظهرت الصور التي تم تداولها سيارة محترقة تمامًا، مما جعل من الصعب التعرف على نوعها وطرازها. كما تعرضت الحانة لأضرار جسيمة، وتُبرز الصور حجم الحريق.

وحاولت فرق الإطفاء السيطرة على الحريق، بينما قامت فرق الأدلة الجنائية بفحص المنطقة. وقد أحالت شرطة مانشستر الكبرى نفسها إلى المكتب المستقل لسلوك الشرطة (IOPC) للتحقيق في الحادث.

ولم يتم التعرف على الضحية بعد، وبدوره قال متحدث باسم خدمة إطفاء وإنقاذ مانشستر الكبرى: "بعد الساعة 3:15 صباحًا اليوم (الاثنين، 1 يوليو)، حضرت أربع سيارات إطفاء من محطات روشديل، هيوود وبوري إلى حريق في مبنى بشارع يورك، هيوود. وصلت الفرق بسرعة، واستخدمت أربعة خراطيم مياه وأربعة أجهزة تنفس لإخماد الحريق. الإغلاق المروري لا يزال قائمًا ورجال الإطفاء لا يزالون في الموقع في هذا الوقت."

وطالبت الشرطة أي شخص لديه معلومات أو لقطات كاميرات المراقبة أو لقطات كاميرا السيارة الاتصال بالشرطة وتسليم الأدلة لهم.

 

 

 

السابق مسيرة وسط لندن يوم السبت القادم للمطالبة بإنهاء الإبادة على غزة.. إليك التفاصيل
التالي موجز أخبار بريطانيا من منصة عرب لندن: الثلاثاء 2 يوليو / تموز 2024