عرب لندن

تم إصدار تنبيه صحي بشأن الحرارة في معظم أنحاء إنجلترا، حيث من المرجح أن ترتفع درجات الحرارة إلى 30 درجة مئوية في أجزاء من البلاد.

تم إصدار التنبيه لجميع المناطق، باستثناء منطقة واحدة، مع تحذير بعض المناطق من احتمال حدوث "تأثيرات كبيرة" على قطاع الرعاية الصحية والاجتماعية.

وسيدخل التنبيه، الصادر عن وكالة الأمن الصحي في المملكة المتحدة ومكتب الأرصاد الجوية، حيز التنفيذ اعتبارًا من صباح يوم الاثنين ويظل ساريًا حتى بعد ظهر الخميس.

ومن المتوقع أن تصل درجات الحرارة إلى 30 درجة مئوية، خاصة في الجنوب الشرقي، مع إصدار أقوى التحذيرات لتلك المنطقة، وهي إيست ميدلاندز وشرق إنجلترا وإيست أنجليا، أما المنطقة الوحيدة التي لم يتم تغطيتها هي الشمال الشرقي.

وحذرت الوكالة الصحية من "زيادة خطر الوفاة بين الأفراد الضعفاء وزيادة احتمال أن تصبح البيئات الداخلية دافئة للغاية" في شمال غرب وشمال شرق إنجلترا، وغرب إنجلترا، والجنوب الغربي ولندن.

وقال ليام إيسليك، عالم الأرصاد الجوية في مكتب الأرصاد الجوية: "وفقًا لأحدث النماذج، هناك احتمال أن تصل درجات الحرارة إلى 30 درجة مئوية. إنه ليس مؤكدا، ولكن من المحتمل أن يكون ذلك باتجاه جنوب شرق إنجلترا، وخاصة لندن وإسيكس وكينت"، وزاد:"نصيحتي للناس هي الخروج والاستمتاع بكل الوسائل. لقد كانوا ينتظرون الصيف. لكن مستويات الأشعة فوق البنفسجية ستكون مرتفعة وستكون أشعة الشمس شديدة القوة. استخدموا وسائل حماية مثل كريم الشمس، وحافظوا على رطوبة الجسم وحاولوا الحصول على بعض الظل في شمس منتصف النهار. يجب على الأشخاص الذين لديهم حساسية تجاه الشمس اتخاذ احتياطات خاصة."

السابق إمبراطور اليابان بالمملكة المتحدة في زيارة تستغرق ثلاثة أيام
التالي نايجل فاراج يثير استياء جملة من السياسيين لقوله "أثرنا حرب روسيا في أوكرانيا"