عرب لندن 
 

فقد فتى يبلغ من العمر 16 عامًا حياته بعد سقوط شجرة، حيث كان يعمل في وظيفة قطع أشجار، سعياً لكسب بعض النقود الإضافية حسب تأكيدات من جاره.

كاميل هوبيرت، الذي وصف بأنه الشاب الطيب، انتهى من امتحاناته قبل يوم واحد من الحادث المأساوي الذي حدث في منزل مهجور بالقرب من منزله في كارلتون-إن-ليندريك بنوتينغهامشير يوم السبت الماضي.

وبحسب ما ذكرته صحيفة ميرور”Mirror“ تشير تفاصيل الحادثة إلى أن كاميل كان يساعد في قطع أشجار غير منتظمة في شارع روثرهام بولك، بغرض الحصول على بعض النقود الإضافية. 

وصرح أحد السكان المحليين المصدومين "إنه أمر محزن للغاية أن يفقد الشاب حياته بهذه الطريقة، بينما كان يسعى لتحسين ظروفه المادية بقليل “.

وأضاف آخر: "إن هذا الحادث لم يؤثر فقط على الأسرة المباشرة، بل أيضًا على كل المجتمع المحلي، الذي يعتبر مجتمعًا وثيق الصلة."

واعتقلت الشرطة ثلاثة أشخاص فيما يتعلق بالحادث، بما في ذلك رجلان بالغان بشبهة ارتكاب القتل الخطأ، وامرأة بشبهة المساعدة في جريمة.

وفي بيان رسمي من الشرطة، أكد المحقق هاريسون أن التحقيقات لا تزال جارية للوقوف على أسباب الحادث بالتحديد، مع نداء للشهود أو أي شخص يمكن أن يكون لديه معلومات تفيد التحقيقات.

 

 

 

السابق "كير ستارمر يحتاج إليك!": المحافظون يطلقون حملة إعلانية لاستهداف ناخبي الإصلاح
التالي في حادثة غريبة: الشرطة تواجه رجلاً يلقي أشياء ثقيلة من سطح مبنى في لندن!