عرب لندن 

شهدت منطقة غرب لندن يوم أمس الاثنين مواجهة غير عادية بين رجل كان يلقي قطع المدخنة وأشياء أخرى من سطح منزل، و16 ضابط شرطة مزودين بدروع مكافحة الشغب وخوذ.

وبحسب ما ذكرته صحيفة الديلي ميل”Daily Mail“بدأت الحادثة في الساعات الأولى من الصباح، حيث اُسْتُدْعِيَت الشرطة بعد ورود تقارير تفيد بوجود رجل على سطح في "راسل جاردنز ميوز" في بروك جرين في الساعة 4:21 صباحًا. 

ويذكر أن المشتبه به بدأ بتكسير أجزاء من البناء وإلقائها على الأرض. وظل الضباط من مجموعة الدعم الإقليمي التابعة لشرطة العاصمة، المتخصصة في حفظ النظام العام، في الموقع لمواجهة الوضع. 

وذكر شهود عيان أن الرجل كان يرمي أشياءً على الأرض. وأوضحت شرطة سكوتلاند يارد في بيان: "لقد ألقى الرجل عددًا من الأشياء على مسارات السكك الحديدية القريبة. بينما يحاول الضباط التحدث إليه نظرًا للمخاوف المتعلقة بسلامته".

وكإجراء احترازي، أعلنت هيئة النقل في لندن تعليق خط "أوفرغراوند" بين "ويلسدن جانكشن" و"كلابهام جانكشن".

وأفاد فريق إطفاء لندن بأن رجال الإطفاء دعموا زملاءهم من شرطة العاصمة في هذه الحادثة. 

حيث اُسْتُدْعِي فريق الإطفاء لأول مرة حول الحادثة في الساعة 10:19، وفرق من محطتي إطفاء "هامرسميث" و"بادينغتون" موجودة حاليًا في الموقع.

كما تواجدت طواقم من خدمة الإسعاف في لندن في الموقع، حيث صرحت الخدمة: "لدينا طاقم إسعاف وضابط استجابة للحوادث في حالة استعداد في الموقع، إلى جانب زملائهم من شرطة العاصمة وفريق إطفاء لندن".

 

 

 

السابق مأساة في بريطانيا: مراهق يفقد حياته بعد سقوط شجرة عليه أثناء عمله لكسب النقود الإضافية
التالي موجز أخبار بريطانيا من منصة عرب لندن: الثلاثاء 18 يونيو / حزيران 2024