عرب لندن

تم سجن ابن الطاهي الشهير ماركو بيير وايت، بتهمة سرقة مقهى مصنف من الدرجة الثانية، بعد أن تم التعرف عليه من خلال الوشم المميز على ساقيه أثناء هروبه من النافذة.

ويقضي ماركو بيير وايت جونيور عقوبة السجن لمدة 41 أسبوعًا بعد أن تم القبض عليه، وهو يقتحم متجرًا لبيع الأطعمة المعلبة، في باث، بزجاجة شمبانيا، ويسرق 250 جنيهًا إسترلينيًا في مايو.

وتم التعرف على الشاب البالغ من العمر 29 عاماً من قبل السلطات بعد أن سقط بنطاله، ليكشف عن وشمه المميز على ساقيه.

وليست هذه المرة الأولى التي يسقط فيها وايت جونيور في يد العدالة، فقد وجد نفسه في السابق في مشكلة مع القانون بسبب السرقة من المتاجر، وحيازة سكين وحيازة المخدرات.

وادعى صاحب المقهى - الذي ظهر في مسلسل Bridgerton الناجح على نيتفليكسأن هذه هي المرة الثانية التي يسرق منه وايت شيئا ما.

وقال جون إيسون، 67 عاماً، لصحيفة ذا صن: “لقد اقتحم المقهى عن طريق تحطيم أحد زجاج النوافذ على الباب الأمامي للمقهى بزجاجة شمبانيا... سرق 250 جنيهًا إسترلينيًا عن طريق فتح سحب الصندوق بملعقة على الرغم من أن المفاتيح كانت هناك على مرأى من الجميع. كما أخذ صندوق الصدقات من المنضدة"، مضيفا :"ربما كان يعتقد أنه كان في مأمن، ولكن عندما زحف عائداً عبر النافذة، علقت بدلته الرياضية في الإطار، ووجه مؤخرته العارية عن طريق الخطأ إلى كاميرات المراقبة لدينا."

وأضاف: “نعلم أنه يعاني من مشكلة مخدرات.هذه هي المرة الثانية التي يقتحم فيها المقهى الخاص بنا - المرة الأولى كانت قبل عام تقريبًا عندما سرق حوالي 650 جنيهًا إسترلينيًا... الشيء المضحك في هذا السطو هو أننا لم نعرف أنه هو إلا لأن بنطاله علق حول كاحليه، وكان بإمكاننا رؤية وشمه على خديه".

وقال متحدث باسم شرطة أفون وسومرست لصحيفة ذا صن: “بعد تحقيق أجرته الشرطة، تم توجيه الاتهام إلى ماركو كزافييه بيير وايت، ومثل أمام محكمة بريستول في 24 مايو 2024... في هذه الجلسة اعترف المدعى عليه بالذنب [ليصير] مسجونًا بسبب هذه الجرائم، وغيرها لمدة 41 أسبوعًا".

يشار إلى أن وايت جونيور نحت اسمًا لنفسه لأنه تبنى شخصية والده المحبوب في الثمانينيات، عندما ظهر في برنامج Big Brother في عام 2016.

السابق فاراج يقترح "تجميد" الهجرة في تعهدات حزبه الانتخابية!
التالي فوضى بمطار برمنغهام.. المسافرون غاضبون