عرب لندن

مع بدء فصل الصيف، يبحث الكثيرون عن مناطق خلابة لقضاء وقت من المتعة والاسترخاء. وتعد بيمبروكشاير، بمزيجها الساحر من جمال الطبيعة الأخاذ والتاريخ الغني، وجهة مثالية لهذا الغرض.

 وتبرز مدينة فيشغارد كجوهرة في المنطقة، حيث تنقسم إلى قسمين مميزين: المدينة الرئيسية، التي تقع على تلة وتوفر إطلالات رائعة، والمدينة السفلى، التي تحتضن نهرًا صغيرًا يتدفق إلى ميناء خلاب. 

ووفق ما نشرته ميرور البريطانية “Mirror” يقع في المدينة عدد المعالم الشهيرة والمميزة ومنها نسيج "Last Invasion" الذي يبلغ طوله 100 قدم، وهو عمل فني معقد صممته أكثر من 80 امرأة محلية، يحتفل بالذكرى المئوية الثانية للغزو.

كما يمكن للزوار زيارة  المدينة السفلى واستكشاف المرفأ الخلاب، حيث تصطف المنازل الريفية الجذابة على طول المياه، وتتمايل القوارب الصغيرة بلطف مع التيار. وتوفر المقاعد المشمسة على طول جدار المرفأ مكانًا مثاليًا للاسترخاء والاستمتاع بالمنظر البديع.

ولمن يحبون المغامرة يمكنهن القيام بجولة بقوارب الكاياك مع Kayak-King أو القيام بجلسة تجديف مع ألعاب الطاولة، وكلاهما يعمل من المرفأ. 

ويقدم مسرح غواون، وهو سينما مستقلة، عروضًا لمجموعة متنوعة من الأفلام، بما في ذلك دار الفن والسينما الأجنبية، ويستضيف العروض والفعاليات.

وغيرها الكثير من المعالم مثل سترومبل هيد الذي يوفر رؤية المنارة الساحرة على جزيرة صغيرة قبالة الساحل، إذ تعتبر هذه الجزيرة واحدة من أفضل الوجهات في المملكة المتحدة لمشاهدة الفقمات وخنازير البحر.

بالإضافة إلى  مسارات المشي في غابات وادي غواون، غابات البلوط القديمة بجانب نهر غواون، حديقة Dyffryn Fernant ، حديقة Penlan Uchaf والمزارع المحلية. وخلال عطلة البنوك في شهر أغسطس، تملأ موسيقى الجاز والبلوز المدينة مع مهرجان AberJazz. ويستمتع عشاق الموسيقى الكلاسيكية بمهرجان فيشجارد الدولي للموسيقى، وهو حدث يمتد لعشرة أيام يجذب كبار الموسيقيين وفرق الأوركسترا والفرق الموسيقية من مختلف أنحاء العالم لتقديم عروضهم في أماكن متنوعة عبر شمال بيمبروكشاير.

 

 

 

السابق دليل لـ 30 تجربة فريدة مقترحة للاستمتاع بالوقت في المملكة المتحدة واستشكاف جواهرها
التالي الحكومة البريطانية تعتزم رفع رسوم التأشيرات بأنواعها.. وهذه التفاصيل