عرب لندن

يواجه المسافرون تأخيرات في عدد من مطارات المملكة المتحدة، بسبب "انقطاع الفني" على مستوى في البوابات الإلكترونية لمؤسسة الحدود البريطانية.

وأكدت مطارات هيثرو وجاتويك وستانستيد وإدنبره ومانشستر، حسبما أوردته ذي غارديان، وجود مشكلات مع الركاب الذين تتم معالجة معطياتهم عبر الحدود مساء الثلاثاء.

وأظهرت اللقطات المنشورة على وسائل التواصل الاجتماعي طوابير كبيرة من الركاب ينتظرون عند مراقبة الجوازات. وقال مطار مانشستر إن فريقًا متخصصًا وموظفي خدمة العملاء كانوا يدعمون الركاب بينما تقوم قوة الحدود البريطانية بإصلاح المشكلة.

وكتب المركز على:"تواجه قوة الحدود البريطانية مشكلات على مستوى البلاد تؤثر على البوابات الإلكترونية في عدد من المطارات، بما في ذلك مانشستر. تدعم فرقنا موظفي قوة الحدود البريطانية لتقليل إزعاج الركاب أثناء حل المشكلة.نعتذر عن أي إزعاج حدث خلال هذا الوقت ونشكرك على سعة صدرك وتفهمك."

ويواجه الركاب بالفعل رحلات معطلة من وإلى المطارات بسبب الإضرابات التقنية التي أثرت على خدمات القطارات في جميع أنحاء المملكة المتحدة طوال هذا الأسبوع حتى يوم السبت".

وكتب أحد الأشخاص المتأثرين على:"طوابير طويلة في مطار هيثرو، حيث يتم احتجاز الركاب عند الوصول بسبب فشل النظام. لقد كنت هنا بالفعل لمدة ساعة واحدة، وأصبحت قائمة الانتظار أكبر. لم يتم تقديم أي اتصال لأي شخص بشأن الإطار الزمني لحل هذه المشكلة".

السابق عاجل .. واشنطن علقت إرسال شحنة قنابل إلى إسرائيل بسبب "مخاوف" بشأن رفح
التالي ديفيد هيرست: المذنب في إراقة دماء الفلسطينيين هو المجتمع الدولي