عرب لندن
أوضح بيتر فيليبس، ابن شقيقة ملك بريطانيا، اليوم الأحد، أن الملك تشارلز الثالث "محبط" من وتيرة تعافيه من السرطان، ليصبح بذلك أول عضو في العائلة المالكة يتحدث بالتفصيل عن حالة الملك، عقب الإعلان عن إصابته بالسرطان.
فيليبس، وهو أكبر أحفاد الملكة الراحلة إليزابيث الثمانية، وابن الأميرة آن، قال لتلفزيون "سكاي نيوز" أستراليا، إن الملك محبط، لأن تعافيه يستغرق وقتا أطول مما يريد، مضيفا: "هو محبط لأنه لا يستطيع المضي قدما والقيام بكل ما يريد"، مشيرا إلى أنه رغم إدراكه لاستغراق التعافي بعض الوقت، فإنه حريص على العودة إلى الحياة الطبيعية.
تجدر الإشارة إلى أن هذا الحديث عما يشعر به الملك يأتي بعد أن أعلنت أميرة ويلز كايت، يوم الجمعة الماضية، بأنها تخضع لعلاج كيماوي وقائي بعد اكتشاف إصابتها بالسرطان، وهو الخبر الذي أوقع صدمة وذهولا في الأوساط البريطانية على الخصوص.
وهكذا، فإن العائلة الملكية البريطانية أوقاتا صعبة، بعد إعلان عدد من أفرادها إصابتهم بالسرطان، وذلك بشكل متتالٍ، على مدار شهرين فقط. ففي شهر يناير الماضي، اكتشفت دوقة يورك سارة فيرغسون البالغة من العمر 64 عاما، إصابتها بسرطان الجلد أثناء علاجها من سرطان الثدي، ثم جاء الإعلان عن إصابة الملك، تلاه الإعلان عن إصابة الأميرة كايت.

 

السابق ماكرون يحذر نتانياهو: أي "نقل قسري للسكان" من رفح يشكل "جريمة حرب"
التالي ساعات مصممة بقيمة 1.5 مليار جنيه إسترليني مسروقة أو مفقودة