عرب لندن 

تلقى المسافرون على متن رحلة تابعة للخطوط الجوية البريطانية "British Airways"، إعلانًا غير متوقع عن ارتفاع في أسعار الطعام والمشروبات، وذلك في منتصف الرحلة، بينما كانت الطائرة تحلق على ارتفاع 30 ألف قدم. 

وبحسب ما ذكرته صحيفة ذا صن "The Sun" فاجأتهم الأخبار الصادمة التي أعلن عنها أحد أفراد طاقم الضيافة عبر نظام الإعلان العام، حيث دعا الركاب إلى تجاهل الأسعار المنشورة على بطاقات القائمة في المقاعد، نظرًا لزيادتها في ذلك اليوم.

وبالإضافة إلى ذلك، أُبلِغ الركاب بأن أجهزة الدفع بالبطاقات عُدِّلَت بالفعل لفرض الأسعار الجديدة. وردًا على هذه التغييرات، أعرب أحد المسافرين عن استيائه قائلاً: "كنا جميعًا مندهشين. لماذا زادوا الأسعار فجأة دون تحذير أحد؟ إنها طريقة غير مقبولة للتعامل مع الزبائن".

وأضاف: "لقد أدخلوا هذا بشكل متسلسل دون الإعلان الرسمي عنه. يبدو أنهم يريدون فقط خداعنا وزيادة أرباحهم على حسابنا". 

ووفقًا للإعلان، فإن الزيادات تشمل مجموعة متنوعة من العناصر، بما في ذلك السندويشات التي قدمها الشيف المشهور توم كيريدج، إلى جانب المشروبات الكحولية وغير الكحولية والقهوة والشاي. 

وعلقت الشركة على الزيادات بالقول: "لقد أجرينا بعض التعديلات الصغيرة على أسعار الوجبات الخفيفة والمشروبات على رحلاتنا القصيرة. كانت هذه التغييرات مقررة مسبقًا وجميع قوائم الطعام على متن الطائرة في عملية التحديث".

 

 

السابق للمرة الأولى.. السعودية "رومي القحطاني" تُعلن مشاركتها في مسابقة ملكة جمال الكون
التالي نائب بريطاني: "لم أبلغ عن سرقة بطاقة ائتمان زوجتي لأن اللص أنفق أقل مما كانت تنفقه هي"