عرب لندن 

قال وزير النقل البريطاني مارك هاربر، "يجب أن يتعرض عمدة لندن صادق خان، للهجوم بسبب "سجله الرهيب" وليس بسبب الادعاءات "الخاطئة" بشأن قيادته".

وبحسب ما ذكرته صحيفة التليغراف "Telegraph" انتقد مارك هاربر، عضو البرلمان عن أشفيلد، النائب المحافظ لي أندرسون لقوله إن "الإسلاميين سيطروا على عمدة لندن". وقال هاربر "إن التركيز يجب أن ينصب بدلاً من ذلك على الانتقادات المشروعة "العديدة" التي يمكن توجيهها ضد خان".

ورغم أن هاربر يعتقد أنه يجب محاسبة خان على قيادته، إلا أنه أيد قرار تعليق عضوية أندرسون، قائلاً "إن التعليقات التي أدلى بها أندرسون ليست صحيحة وخاطئة".

وأضاف "أن المحافظين يجب أن يركزوا عوضا عن ذلك على "السجل الرهيب" لصادق خان كرئيس للبلدية". وقال لـ GB News:" هناك أشياء كثيرة يمكن انتقاد صادق خان بسببها، ولكن ليست كالتي صرح بها أندرسون.

وقال وزير النقل البريطاني مارك هاربر، "انتقدت سابقاً طرح صادق خان لمخطط "أوليز" والتفافه حول السبب الرئيسي من هذه المخططات، حيث ادعى حينها أن المخطط يتعلق بجودة الهواء، في حين تشير الأدلة إلى أن الأمر لا علاقة له به، مما يؤدي إلى إبعاد سائقي السيارات الفقراء عن الطريق".

وأضاف "هذا هو ما يجب أن نهاجم صادق خان بشأنه – سجله، وليس قول أشياء غير صحيحة وخاطئة".

السابق موجز أخبار بريطانيا من موقع ومنصة عرب لندن/ الثلاثاء: 27 فبراير / شباط 2024
التالي من النهر إلى البحر: انتقادات لمغنية ويلزية بعد قيادتها جوقة في أداء لأغنية داعمة لفلسطين