عرب لندن
يخضع البريطاني كريستيان هورنر، مدير فريق ريد بول المشارك في بطولة العالم للفورمولا واحد، للتحقيق، وذلك على خلفية اتهامه بارتكاب "سلوك غير لائق".


وتبين أن أحد العاملين في الفريق النمسوي الذي يقع مقره في بريطانيا ادعى على هورنر، علما أن ريد بول قاد سائقه الهولندي ماكس فيرشتابن العام الماضي للاحتفاظ بلقب بطولة العالم للسائقين للعام الثالث تواليا .


ويرفض هورنر (50 عاما) الذي يشغل منصب مدير فريق ريد بول منذ عام 2005، بشدة هذه الاتهامات.
وأفادت شركة ريد بول النمسوية لمشروبات الطاقة التي تملك ريد بول في بيان "بعد علمها ببعض المزاعم الأخيرة، أطلقت الشركة تحقيقا مستقلا ".وتابعت "هذه العملية، الجارية بالفعل، يتم تنفيذها من قبل أحد المحامين المتخصصين خارج الفريق". وأضافت "تأخذ الشركة هذه الأمور على محمل الجد وسيتم الانتهاء من التحقيق في أقرب وقت ممكن. لن يكون من المناسب التعليق أكثر في هذا الوقت".


وتوج ريد بول تحت قيادة هورنر بلقب بطولة العالم للسائقين 7 مرات والصانعين 6 مرات.
وهيمن الفريق على منافسات الفئة الاولى العام الماضي، ففاز في 21 جائزة كبرى من أصل 22، في حين دو ن فيرستابن اسمه في سجلات الارقام القياسية بفوزه بـ 10 سباقات تواليا في طريقه لإحراز لقبه العالمي الثالث على التوالي.


وسيكشف ريد بول النقاب عن سيارته الجديدة في 15 شباط/فبراير الحالي، وذلك قبل انطلاق الموسم الجديد من البحرين على حلبة صخير في الثاني من آذار/مارس المقبل.
 

السابق فايننشال تايمز: إيران استخدمت مصرف لويدز وفرع سانتاندير البريطاني للافلات من العقوبات 
التالي عاجل .. الملك تشارلز مصاب بالسرطان (قصر باكينغهام)