عرب لندن 

حذرت البريطانية أنجيلا روجرز، البالغة من العمر 61 عاماً، النساء البريطانيات المسنات من الشاب المصري محمد إبراهيم البالغ من العمر 39 عاماً، والذي اشتهر في وسائل الإعلام البريطانية بعد زواجه وانفصاله من المسنة البريطانية إيريس جونز، البالغة من العمر 84 عاماً.

انفصل الشاب محمد عند المسنة أيرس في يوليو/ تموز 2023، بسبب سلسلة من الخلافات والمشاكل دارت بينهما بعد زواج دام لثلاث سنوات، إلا أن أنجيلا روجرز، العشيقة البريطانية الثانية لمحمد تواصلت بعد أشهر قليلة مع المسنة إيرس، وأخبرتها أن محمد خانها. 

وبحسب ما ذكرته صحيفة ميرور "Mirror" قالت أنجيلا روجرز "إنها اعتقدت أنها وجدت الحب الحقيقي مع محمد إبراهيم، الذي تصدر عناوين الأخبار في جميع أنحاء العالم عندما تزوج من إيريس. لكن علاقتهما - التي بدأت بعد أسابيع من انفصال محمد عن إيريس - سرعان ما أصبحت مليئة بالمشاكل عندما اكتشفت أن محمد كان يراسل أرملة أخرى تبلغ من العمر 69 عامًا".

واعترفت أنجيلا، وهي أم لـ11 طفلاً، بإنفاق 5 آلاف جنيه إسترليني على علاقتهما الرومانسية بعد أن قام محمد، بمعاملتها بحب وقالت: "في أول لقاء لنا أحضر لي الورود، وكان دائماً ما يخبرني بأني جميلة جداً، وجمعني أيضاَ بمكالمة هاتفية مع عائلته في مصر".  

وأضافت: "طردت محمد من منزلي بعد أن اكتشفت أنه كان يراسل امرأة أخرى، أنا متأكدة الآن أنه شخص مستغل، ومن الواضح أن لديه شيئًا تجاه النساء الأكبر سناً… وأنا لا أريد أن أراه يؤذي أي سيدة أخرى."

وأشارت خطيبة محمد السابقة أنجيلا روجرز، إلى أن محمد كان دائماً ما يطلب منها مبالغ مالية بحجة أنه يريد أن يعالج والده، وأخرى يريد سد الديون وما إلى ذلك. 

ويذكر أن أنجيلا فتحت أبواب منزلها ليسكن محمد معها في ذات المنزل، وبعد علاقة استمرت لأشهر، راسلتها مسنة عمرها 69، وأخبرتها أن محمد يخرج معها ويحبها، وبعد أن واجهت أنجيلا محمد، أنكر ذلك، وطردته من المنزل وحظرت أرقامه حتى لا يتمكن من الوصول إليها. 

 وعبرت أنجيلا عن قلقها إزاء تصرفات محمد، الذي قالت: "إنه يستخدم النساء في المملكة المتحدة؛ لأنه يريد بشدة تمديد تأشيرته، التي تنتهي في يونيو/حزيران المقبل".

 



السابق مناصرون لفلسطين يقاطعون السياسي البريطاني ديفيد لامي وإلغاء الجلسة بسبب ذلك
التالي موجز أخبار بريطانيا من موقع ومنصة عرب لندن/ الأحد: 20 كانون الثاني/ يناير 2024