عرب لندن 

واجه العديد من مستخدمي النسخة الأخيرة من هواتف آبل (آيفون 15) ارتفاعاً في درجات حرارة الهاتف. حيث ألقت شركة أبل باللوم على وجود خلل في نظام التشغيل وتحديثات التطبيقات مثل تطبيق إنستغرام.

وبحسب ما ذكرته شبكة بي بي سي "BBC" عبر عدد من مستخدمي الهاتف الجديد الذي طرح في سبتمبر/أيلول، عن انزعاجهم من ارتفاع درجة حرارة أجهزتهم، التي تصبح ساخنة جداً لدرجة أنه لا يمكنهم لمسها.

وأكدت شركة أبل إنها عثرت على خطأ في تحديث نظام آي أو إس 17 الموجود في الهاتف. وقالت الشركة "إلى جانب ذلك الخطأ إن التغييرات والتحديثات في تطبيقات الشركات الأخرى تتسبب أيضاً في زيادة الحمل على النظام".

وكتب مستخدمو هذا الإصدار من آيفون منشورات عديدة عبر منصات التواصل الاجتماعي للشكوى من ارتفاع درجات حرارة الهواتف الجديدة.

وأوضحت شركة أبل أن درجة حرارة الجهاز قد ترتفع في الأيام القليلة الأولى، أي بعد إعداد الجهاز أو استعادته بسبب زيادة نشاط التطبيقات. وقالت آبل "نحن نعمل حاليا مع مطوري التطبيقات على الإصلاحات التي سيبدأ تنفيذها".

وأكدت أبل أن المشكلة ليس لها علاقة بسلامة الجهاز، ولا تمثل خطرا على المستخدمين، ولن تؤثر في أداء الهاتف على المدى البعيد.

 

 

 

 

السابق خطاب ناري لبرافرمان: "بريطانيا تواجه إعصاراً من المهاجرين.. وأنا أتعهد بإغلاق فنادق اللجوء"
التالي شرطة لندن تسجل أكثر من 750 جريمة متعلقة بسرقة وإتلاف كاميرات "أوليز" لرصد المركبات