عرب لندن 

نشرت الشرطة البريطانية مقاطع فيديو وصور لرجل التقطت​​ من كاميرات المراقبة على الطريق في أحد الشوارع في لندن حاول فيها رجل التحدث لفتاة تبلغ من العمر 11 عاماً، في محاولة لاختطاف محتمل، وكان ذلك قبل أن تتدخل امرأة في الطريق، وتمنعه من ذلك. 

وبحسب ما ذكرته صحيفة ميترو "Metro" شاهدت السيدة العابرة في الطريق اللحظة التي تحدث فيها الشاب للطفلة بالقرب من متجر في ويست ويكهام، بروملي، في 24 يونيو الماضي.

ويذكر أن السيدة سمعت الرجل يسأل الفتاة عما إذا كانت بمفردها قبل أن تتدخل لاتخاذ الإجراءات اللازم، حيث تدخلت وطلبت من الرجل أن يذهب بعيدا، قبل أن تأخذ الفتاة إلى المتجر معها، واتصلت السيدة بالشرطة فورا.

وأصدرت شرطة العاصمة منذ ذلك الحين بيانا، تطالب فيه المواطنون مساعدتها على التعرف على رجلين يريدون التحدث إليهما بشأن الحادثة.

وأشار البيان إلى أن الحادثة وقعت في الساعة 11:45 صباحا يوم السبت 24 يونيو، حيث اقترب رجل من فتاة تبلغ من العمر 11 عاما في شارع هاي ستريت، ويست ويكهام، وحاول إقناعها بالذهاب معه.

وأظهرت كاميرات المراقبة أن الطفلة كانت بالقرب من المتجر، بينما يراقبها رجلان عن كثب، وربما كانوا يردون التأكد مما إذا كان أي شخص معها أم لا. 

وناشدت الشرطة في بيانها المواطنين جميعهم في المنطقة في مساعدتها للوصول للرجلين، للمضي قدماً في التحقيقات. 





 

السابق بالصور: لحظات مروعة لشجار بالمناجل وسط الحشود في كرنفال نويتنغ هيل ببريطانيا
التالي موجة حارّة تؤثر على المملكة المتحدة اعتبارا من 1 سبتمبر