عرب لندن - لندن 

كشفت البريطانية المسنة إيريس جونز، البالغة من العمر 83 عاما بأنها عثرت على "حبيب" جديد بعد انفصالها عن المصري محمد إبراهيم البالغ من العمر 37. 

وتصدرت جونز العناوين خلال العامين الماضيين، بسبب قصة حبها مع إبراهيم الذي يصغرها بـ 46 عاما، وعادت قصتها إلى الواجهة مرة أخرى بعد الانفصال. 

وأثار الثنائي جدلاً واسعاً خلال السنوات الثلاثة الماضية في المقابلات عبر القنوات البريطانية. حيث كانت آيرس تشارك تفاصيل حياتهم، حتى علاقتهم الجنسية. 

وخلال مقابلة لها مع برنامح "This Morning" الذي يعرض عبر شاشة "ITV"، كشفت آيرس بأنها لم تتوقع أبدا أن تقع في قصة حب جديدة بعد انفصالها عن إبراهيم، إلا أنها وجدت الحب مع قط يدعى "السيد تيبس".  

وشاركت آيرس صورا عبر صفحتها على "فيسبوك" للقط وقالت :" السيد تيبس أذكى من أي رجل أعرفه"، وأضافت في التعليقات: "إنه أذكى بكثير من.. تعرفون من أقصد".

وقالت آيرس بأنها تبنت القط بعد أيام قليلة من انفصالها عن محمد، مشيرة إلى أنه "رفيق مثالي لأنه هادئ ولا يشتكي أبدا". 

أما بالنسبة لقصة انفصالهم قالت آيرس: "لقد أحببت كل شيء في محمد.. لكن هذه العلاقة أصبحت عملا شاقا". وأضافت "اعتدنا أن نعيش حياة جنسية رائعة، ولكن بعد ذلك، بدلا من ممارسة الحب، انتهى بنا الأمر إلى الجدال طوال الوقت حول أي شيء وكل شيء".

وأشارت إيريس إلى أنها لم تعد قادرة على تحمل هذه الجدالات؛ ولذلك اتخذت قرار الانفصال. وقالت "لا يمكنني فعل ذلك.. أنا لست مراهقة مريضة بالحب.. عمري 83 عاما!"

 

 

 

السابق هيئة ترخيص السيارات "DVLA" تكشف عن تغييرات جديدة لسائقي المملكة المتحدة
التالي د. أمير النمرات: الذكاء الاصطناعي ليس "وحشا" والعالم يهاب التطور