عرب لندن - لندن 

 

يواجه الركاب في بريطانيا يومًا آخر من فوضى القطارات المعطلة في جميع أنحاء بريطانيا السبت حيث يشارك الآلاف من الموظفين في النقابة الوطنية لعمال السكك الحديدية والبحرية والنقل في إضراب لمدة 24 ساعة. 

وبعد هذا الإضراب هو الثالث لعمال السكك الحديدية خلال 9 أيام، وسط نزاع طويل الأمد حول الأجور وشروط العمل.

وبدأ حوالي 20 ألف موظف يعملون في 14 شركة تشغيل قطارات رئيسية متعاقدة مع وزارة النقل في إنجلترا إضرابهم الثالث صباح اليوم السبت. وتم تحذير الركاب للتحقق من جداول القطارات قبل السفر ، حيث حث بعض المشغلين الناس على السفر فقط عند الضرورة القصوى ، والتأكد من الخدمات التي سيتم تشغيلها.

وستشهد بعض المناطق تشغيل حوالي نصف خدمات القطارات فقط، بينما سيتم إغلاق العديد من الخطوط الفرعية والمحطات بشكل كامل في مناطق أخرى.

وستغادر قطارات المسافات الطويلة آخر مرة في وقت مبكر من بعد الظهر، مع تقليص جداولها إلى ساعة واحدة.

وحث مشغلو القطارات على الاستمرار في التحقق من التحديثات، حيث من المتوقع أن تتعطل القطارات أيضًا صباح الأحد بسبب الإضراب.

وأضافت المجموعة أن الإضراب سيؤثر على خطط العطلات العائلية وسيجلب "خيبة الأمل والإحباط والضغط المالي لعشرات الآلاف من الأشخاص"، بالإضافة إلى التأثير على الأعمال التجارية.

وألقت النقابة الوطنية لعمال السكك الحديدية والبحرية والنقل باللوم على الحكومة والشركات لرفضها التفاوض، مؤكدة أن العرض المقدم من التضخم. وتعارض النقابات أيضًا الإغلاق المخطط لمكاتب التذاكر، والذي يخضع حاليًا لاستشارة عامة موسعة .

 

السابق أيرلندا الشمالية ترصد إصابة ثدييات بانفلونزا الطيور لأول مرة في تاريخها
التالي 30 رسمة مستوحاة من القرآن تعرض في حدائق كيو في لندن