عرب لندن - لندن 

 

عادت طائرة تابعة لشركة "أميريكان إيرلاينز" أدراجها بعد أن خاطب أحد الركاب مضيفة "بالنادلة".

وعادت الرحلة التي كانت متجهة إلى مدينة جورج تاون، عاصمة غيانا، بعد ساعتين فقط من إقلاعها بسبب راكب قالت شركة الطيران أنه أسلوبه "مزعج".

وبحسب ما نقلته "الإندبندنت"، فإن الراكب هو جويل غانشام وهو ناشط ثقافي من غوانا، وقرر أن ينقل جانبه من الرواية من خلال فيديو عبر "اليوتيوب". 

ونفى غانشام الذي كان يسافر على درجة رجال الأعمال، الادعاءات ضده بأنها كان راكبا مزعجا، مشيرا إلى أنه طلب من إحدى المضيفات مساعدته في رفع حقائبه في مقصورة الأمتعة العلوية لأنه خضع لعملية جراحية مؤخرا. 

وبحسب ما نقل عن وسائل إعلام محلية، يزعم أن المضيفة رفضت مساعدة غانشام في حمل الأمتعة، وسألته بعد ساعة من إقلاع الطائرة إذا ما كان يريد أن يشرب شيئا، قبل أن يجاوبها غانشام: "لا شكرا أيتها النادلة". 

وفي الفيديو، قال غانشام أن المضيفة قالت له بأنها ليست "نادلة"، مضيفة أن "لديها القدرة على إعادة الطائرة"، ليرد عليها: "عليكِ أن تكوني الله لتفعلي ذلك". 

وبعد هذا الحوار، أعلن قائد الطائرة عبر مكبرات الصوت بأن الطائرة في طريقها إلى نيويورك، حيث استقبلت الشرطة غانثام. 

من جانبه، قال متحدث باسم أمريكان إيرلاينز لصحيفة إندبندنت:"عادت رحلة أمريكان إيرلاينز رقم 2557 ، المتجهة من نيويورك (JFK) إلى جورج تاون، غيانا (GEO) ، إلى مطار جون كنيدي يوم الثلاثاء بسبب عميل مزعج. 

وأضاف: "السلامة والأمن أولويتنا القصوى، ونشكر عملائنا على تفهمهم وأعضاء فريقنا على حرفيتهم في إدارة المواقف الصعبة ".



 

السابق موجز أخبار بريطانيا الأربعاء: 26 يوليو/ تموز 2023
التالي شخصيات سياسة بارزة في بريطانيا تدعو الشرطة للتدخل في فضيحة تزوير محامين طلبات اللجوء لموكليهم