عرب لندن

نقلت “دايلي ميل” عن مختص في قراءة الشفاه ما كشفه عن الحديث الذي دار بين الملك عبدالله الثاني وزوجته الملكة رانيا والأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون، خلال الاستقبال الذي حظي به الأخيران بمناسبة حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين، يوم الخميس.

وحسب ما أوردته الصحيفة البريطانية، يقول قارئ الشفاه إن الملكة رانيا أبلغت الأمير ويليام أثناء محادثتهما: “لقد كانوا جيدين”. لكن لم يكن من الواضح إلى من كانت الملكة رانيا تشير بهذا الكلام، إذ ربما كانت تشير إلى أبناء الأميرين ويليام وكيت.

وأفاد المتخصص نفسه، حسب الصحيفة، أن الملك عبدالله الثاني بدا خلال اللقاء وكأنه يسترجع ذكرى ما، أثناء الحديث، إذ قال لويليام: “نعم، أتذكر ذلك، لقد كان جميلا”. ليردّ الأمير ويليام، قائلاً: “نعم هذا جنون، أعلم! إنهم رائعون، نعم هم كذلك”، رغم أن الحديث لم يكن واضحا إلى ماذا كان يشير تحديداً كما توضح الصحيفة.

في الأثناء، ابتسم ملك الأردن قبل الرد على الأمير ويليام وقال : “شكرًا”، علما أنه عندما تصافح ويليام والملك في بداية حديثهما، قال الملك عبدالله: “مرحباً ، كيف حالك؟”، بينما قالت له الملكة رانيا العبد الله: “يسعدني رؤيتك مرة أخرى”. ثم أضاف الأمير ويليام متوجها بالكلام إلى ملك الأردن: “شكرًا لك، أنت لطيف جدًا، لقد كان رائعًا”، قبل أن يردف: “نعم، كثيرًا”.

ورجّح قارئ الشفاه، أن كيت سألت الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا عن حالهما، قبل أن تضيف: “هناك الكثير مما يحدث”. لتكون إجابة الملكة رانيا: “نعم هناك الكثير، إنني أتطلع إلى الذهاب في إجازة بعد ذلك”. ثم قال ويليام وكيت: “يا إلهي”، بينما ضحك ويليام. وأضافت كيت: “نراكم في حفل الاستقبال”.

وبعدها، وضع أمير ويلز ذراعيه حول كيت، كما قالت الملكة رانيا: “شكرًا جزيلاً، نراكم لاحقًا”. كما لوّح ملك الأردن، في الوقت نفسه، للأميرين، وقال: “جميل، سنراكم”.

وتجدر الإشارة إلى أن أمير وأميرة ويلز وصلا إلى قصر زهران لحضور حفل الزفاف المبهر، يوم الخمس، الأول من يونيو حزيران، وعلى غرار العشرات من ضيوف المملكة الرسميين، استقبلهما الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا.

ويشار أيضا إلى أن هذا هو اللقاء الثالث بين الأمير وليليام والملك عبد الله في غضون عام، بعد أن التقوا في حفل تتويج الملك تشارلز الثالث في شهر مايو 2023، وفي قمة المناخ في نوفمبر 2022.

السابق باريس سان جرمان يعلن رحيل ليونيل ميسي
التالي فيديو: "أناقة الأمير ويليام وزوجته كيت تخطف الأنظار في حفل زفاف ولي العهد الأردني"