عرب لندن 

توفي أحد الناجين من السرطان البالغ من العمر 30 عاما بعد سقوط شجرة عليه في حديقة لو هول في لندن. 

وبحسب ما ذكرته صحيفة ميترو "Metro" كان لوكاس كوستازا، يستجمم مع مجموعة من الأصدقاء في محمية لو هول الطبيعية في والتهامستو في 9 يونيو 2015، عندما سقطت عليه "شجرة قديمة".

وقال بيان الطبيب الشرعي "إن كوستازا توفي نتيجة للإصابات الهائلة التي تعرض لها رأسه". وأوضحت التحقيقات أن المسعفين وصلوا بالفعل لمكان الحادث في غضون 15 دقيقة، ورغم الجهود المبذولة، أعلن عن وفاته في مكان الحادث بعد الساعة التاسعة مساء.

وحققت السلطة التنفيذية للصحة والسلامة "HSE" فيما إذا كان ينبغي بالفعل توجيه اتهامات بالقتل غير المتعمد ضد مجلس والتهام فورست، والمسؤولين عن الأشجار القديمة والميتة في المنطقة.

ووجدت حينها السلطة التنفيذية أن هناك فرصاً ضئيلة لإدانة المجلس، وبناءً عليه لم يتم توجيه مثل هذه التهم. ومن جانبه قال مفتش المباحث مارتن هيد، للمحكمة "قدمت الصحة والسلامة والبيئة إشعارا للحدائق والغابات بضرورة القيام ببعض الأعمال في محاولة لجعل الأشجار آمنة". وقيل "إنها قامت الحديقة بهذا العمل بالفعل".

وأوضحت المحكمة أنه في هذه الحالة بالذات، لم تكن هناك أدلة كافية لتوفير احتمال واقعي للإدانة، بينما تستمر التحقيقات جارية حتى اليوم، ومن المتوقع أن تنتهي يوم الجمعة القادمة.

 

 

 

السابق منع معلم بريطاني مسيحي من التدريس حتى عام 2025 بعد إساءته لتلميذ مثلي الجنس
التالي وزيرة الداخلية البريطانية تنفي سوء التصرف في التعامل مع مخالفة السرعة