عرب لندن 

أصيبت، أنجيل لين، البالغة من العمر الآن 21 عامًا، بالشلل والتلف في المخ بعد سقوطها من شاحنة اختطفها فيها صديقها في سبتمبر 2020.

وبحسب ما ذكرته صحيفة ميترو "Metro" قالت السيدة نيكي، البالغة من العمر 48 سنة، وهي والدة لين "إن ابنتي تتحدى التوقعات، وهي الآن عادت لتقف على قدميها للمرة الأولى منذ تعرضها للاختطاف".

كانت لين تبلغ من العمر حينها 19 عامًا فقط عندما أمسكها صديقها تشاي باوسكيل، البالغ من العمر حينها 20 عامًا، وأجبرها على ركوب شاحنة يقودها صديقه روكو سانسوم، الذي كان أيضًا في العشرين من عمره في ذلك الوقت.

وأظهرت لقطات كاميرات المراقبة الموجودة في الشارع، كيف كانت تكافح لين للإفلات من قبضة باوسكيل، وهو يحملها نحو الشاحنة.
 


وكانت الشاحنة التي تختطف لين تقود على الطريق السريع A6، بالقرب من لوبورو، بسرعة 60 ميلاً في الساعة عندما سقطت منها لين بطريقة أو بأخرى.

وأدانت المحكمة الشاب تشاي باوسكيل، بالخطف والسلوك القسري والسيطرة وإفساد مسار العدالة. وحكم على باوسكيل، في البداية بالسجن لسبع سنوات ونصف، إلا أنه تم رفع الحكم إلى 12 عامًا في مارس الماضي في محكمة الاستئناف.

وقالت عائلة الشابة أنجيل لين، "نحن نشارك قصة لين لزيادة الوعي حول مساوئ العلاقات التي يسيطر فيها طرف على آخر، فقد ينتهي الأمر بمخاطر كبيرة على الضحية في العلاقة". 

 

السابق في إجازة أحلامه بعمر السبعين… وفاة سائح متقاعد بعد سقوطه من مظلة في تايلند
التالي بريطانية تعترف بقتل طفلتها بإلقائها من شرفة منزلها.. والإفراج عنها بكفالة حتى صدور الحكم