عرب لندن 

دعا أحد أعضاء مجلس محلي في بريطانيا إلى إزالة ممر للدراجات الهوائية في "كينشام هاي ستريت"، بعد أن أبلغ 59 شخصًا عن إصابتهم بجروح خطيرة بسبب الممر.

وبحسب ما ذكرته هيئة الإذاعة البريطانية "BBC" رفع 21 شخصًا مطالبات بتعويضات من مجلس باث وشمال شرق سومرست (بانيس)، وطالبوا بإيجاد حلول بعد تعرضهم للإصابات بسبب الممر.

تم إنشاء ممر الدراجات الهوائية في مارس 2022، في شارع "كينشام هاي ستريت" "Keynsham High Street". واعترض المجلس على سبعة من البلاغات من أصل 59 بلاغاً، بينما يحقق المجلس في بقية البلاغات. 

وقال المواطنون الذين أبلغوا عن الممر "إن علامات الطريق البيضاء تشكل "أوهاماً بصرية" لهم، حيث تبدو الحواجز البيضاء والخطوط البيضاء متشابهة جداً؛ مما يتسبب في الحوادث لهم.

ومن جانبه قال مستشار كينشام ساوث: "لا يمكن أن تكون هناك سلطة محلية أخرى في البلاد أنشأت ممراً نجح في إحداث إصابات لـ 59 شخصًا على الأقل بجروح خطيرة، وحتى الآن لم شيئًا لمعالجة الأمر". وأضاف "لقد تم انتخابنا لجعل مجتمعنا آمنًا، وليس لإلحاق إصابات كبيرة بهم".

وطالب المستشار بإزالة ممر الدراجات حفاظًا على الصحة والسلامة العامة للمواطنين." ولاحقاً تم طلاء الممر باللون الأحمر في أغسطس 2022 على أمل تقليل عدد حالات الإصابات.

 

 

 

 

السابق الاتحاد الأوروبي يلغي احتفالا رسميا في إسرائيل بسبب الوزير اليميني المتطرف بن غفير
التالي موجز أخبار بريطانيا: الثلاثاء 9 مايو / ​​أيار 2023