عرب لندن - لندن 

هددت امرأة كانت في حالة سكر شديدة حراس أمن في أحد المتاجر بإلقاء كوب من الأسيد (حمض الهيدروفلوريك)عليهم عندما تم إيقافها بسبب السرقة، وفقا لما نقلته "مترو". 

وألقى حراس الأمن القبض على جيما هول البالغة 32 عاما متلبسة أثناء محاولتها السرقة من "فارم فودز" في بليث في سبتمبر العام الماضي. 

وعوضا عن إعادة منظف الغسيل الذي حاولت سرقته، حملت هول كوبا يحتوى على سائل أصفر وصرخت قائلة: "لدي أسيد، وسأسكبه على وجهك". 

وبسبب خطورة التهديد، ترك العاملون في المتجر المرأة لتغادر المتجر. 

وخلال جلسة استماع هذا الأسبوع قال محامي هول، بول كينيدي، لمحكمة الصلح جنوبي شرق نورثمبرلاند، أن السائل لم يكن سوى عصير تفاح.  

ولم تتوقف محاولات السرقة لدى هول عند متجر "فارم فودز" فقد سرقت المشروبات الكحولية من متجرين آخرين في 3 و 8 أكتوبر، ومن "آزدا" في 9 نوفمبر. 

واعترفت هول بالذنب حول أربع تهم تتعلق بسرقة متجر وواحدة بتنفيذ اعتداء في نفس المحكمة في وقت سابق من هذا العام، وتم تأجيل الحكم في القضية.

ومع ذلك، فشلت في المثول أمام المحكمة في الموعد التالي، وسرقت مرة أخرى من متجر "ويلكو وسبار" في بليث خلال صدور مذكرة توقيف بحقها.

وحُكم على هول بالسجن لمدة 14 أسبوعًا مع وقف التنفيذ لمدة 12 شهرا. كما حُكم عليها بدفع ما مجموعه 300.97 جنيهًا إسترلينيًا كتعويض للمحلات التي سرقتها منها.




 

السابق طفلة عمرها عامان تتعرض لهجوم شرس من قبل كلب عائلتها.. وفرق الطوارئ تصادر الكلب
التالي بريطانية تعثر على"بيوض" في أصابع السمك التي كانت على وشك إطعامها لطفلها ذي العامين