عرب لندن – متابعات

علق الفنان المصري المعروف هاني شاكر على التصريحات التي أدلت بها الفنانة اللبنانية ميريام فارس وأثارت جدلاً واسعاً في مصر وصل الى حد الأزمة.

وكانت فارس قالت إنها أصبحت "تقيلة على مصر" وأن أجرها مرتفع جدا، وهو ما أثار جدلاً واسعاً في الوسط الفني بالقاهرة ووصل الى مطالبات لاتخاذ إجراءات من قبل النقابة بحقها.

وعلق الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين في مصر بالتأكيد على أن "أزمة ميريام فارس انتهت تماما بعد اعتذارها المباشر للمصريين وبعد اتصالها تليفونيا به".

وأكد شاكر أن النجمة اللبنانية أخبرته انها لم تقصد أي إهانة وأن تصريحاتها تم فهمها على الوجه السيئ، وأن حبها لمصر وللمصريين لا يمكن المزايدة عليه ومؤكد.

وأشار شاكر إلى أن أي حديث عن معاقبة ميريام عما بدر منها لا حقيقة له، وأن النقابة لن تتخذ ضدها أي إجراء، مشددا على أن "النقابة لا تتصيد الأخطاء للفنانين وأن المصريين يحبون ميريام فارس".

يذكر أن ميريام فارس قالت في المؤتمر الصحفي الذي سبق حفلها في مهرجان "موازين": "قبل ثورة 25 يناير كنت أحيي حفلتين أو أكثر أسبوعيا في مصر، ولكن بعدها توقفت الحفلات تماما وفي هذه الفترة كبرت ومتطلباتي كبرت معي وبالتالي عليت أجري، وأصبحت تقيلة على مصر".

السابق محمد منير ينفي شائعة مرضه بنشر صوره في ألمانيا
التالي "ميّة الميّة".. جديد تلفزيون فلسطيني للموهوب محمد كُلّاب - شاهد