عرب لندن 

قالت مديرة المنظمات الخيرية لدى Age UK، كارولين أبراهامز، "مع ارتفاع أسعار الطاقة لمستويات عالية جداً، سيتلقى معظم البريطانيين المؤهلين لدعم وقود الشتاء تلقائيًا، إلا أنه يجب على أي شخص لم يحصل على الدعم بحلول يوم الجمعة القادم، الاتصال بمركز دعم الوقود الشتوي التابع لـ DWP على 0800731 0160."

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ذا صن - The Sun" أشارت أبراهامز إلى أنه يجب على ملايين البريطانيين التحقق من تلقيهم الدعم الحكومي لتكاليف المعيشة هذا الأسبوع، أو أنه سيفوتهم. وذكرت أبراهامز أن الدعم النقدي سيكون مكوناً من الدعم النقدي لـ "مدفوعات وقود الشتاء، ومدفوعات تكاليف المعيشة للمتقاعدين". 

وتبلغ قيمة مدفوعات الوقود الشتوي عادةً ما بين 100 - 300 جنيه إسترليني، ويتم دفعها لجميع الأشخاص الذين تجاوزوا سن التقاعد الحكومي. إلا أنه ومع ارتفاع تكاليف المعيشة، ستقدم الحكومة البريطانية الدعم لملايين المواطنين الذين يعانون من زيادة فواتير الطاقة، حيث سيتم تقديم 300 جنيه إسترليني إضافية لكل أسرة هذا العام.

وبدأ بالفعل المتقاعدين في تلقي الدعم الحكومي، في نوفمبر وستواصل وزارة العمل والمعاشات سداد المدفوعات لجميع المستحقين حتى يوم الجمعة، 13 يناير.

ويحتاج المواطنون المؤهلون للحصول على الدعم إلى تسليم هذه المعلومات للحكومة: 

  • رقم التأمين الوطني الخاص بك.
  • تفاصيل البنك أو جمعية البناء التي تتعامل معها.
  • أرقام BIC و IBAN الخاصة بك، إذا كنت تعيش في المنطقة الاقتصادية الأوروبية أو سويسرا.
  • تاريخ زواجك.

 

 

السابق بريطانيا... فضيحة جديدة تلاحق جونسون بشأن احتفالات "بارتي غيت"
التالي موجز أخبار بريطانيا: 11 كانون الثاني 2022