عرب لندن 

قدم خبراء السفر في بريطانيا نصائح للبريطانيين الراغبين بحجز تذاكر لقضاء عطلات خارج البلاد بأفضل الأسعار للاستمتاع في عطلات العام الجديد 2023.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ذا صن - The Sun" وذكر خبراء السفر أن المواطنين عادة ما يبدأون بالتخطيط لعطلات الصيف القادمة بعد عيد الميلاد، أي في شهر يناير. 

ومن جانبه قال المدير الإداري لشركة Travel Republic، أنطونيو فيلينو، "إن الزيارات إلى موقع الشركة على الويب آخذة في الارتفاع بالفعل حيث بدأ البريطانيون بالفعل بالبحث عن وجهاتهم القادمة وأفضل الأسعار للقيام بذلك.

وأوضح أنطونيو أن المواطنين يحجزون تذاكرهم في وقت مبكر جداً من العام، بسبب ما يواجهونه في بريطانيا من أزمة معيشة وغلاء الأسعار، وقال "إن الحجز البمبكر للتذاكر سيساعد البريطانيين في الحصول على أفضل الفرص وصفقات جيدة لعطلاتهم الصيفية".

وذكرت أنطونيو أن المواطنين البريطانين اشتروا العديد من التذاكر لرحلات السفر في يوم الجمعة السوداء، وقال "هذا متوقع جداً بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة في بريطانيا". 

وأكد أنطونيو أن الأسعار ستكون عند أدنى مستوياتها في الأشهر الأولى من العام لتشجيع الحجوزات، ومن المرجح أن ترتفع شهراً بعد شهر. 



 

السابق خلاف وتوترات في حكومة بريطانيا… والسبب إصلاحات بنظام مكافحة الإرهاب
التالي محكمة في دبي تسمح بتسليم الدنمارك بريطانيا اتهم باحتيال ضريبي