عرب لندن 

أطلقت شركة سفر بريطانية تدعى "TravelTime World" حملة إعلانية تحمل عنوان (The Heat is On) تدعو المواطنين البريطانيين على قضاء إجازات طويلة خارج البلاد هذا الشتاء؛ بهدف التخفيف عن أنفسهم تكاليف المعيشة في البلاد. 

وبحسب ما ذكرته صحيفة "الإندبندنت - Independent" جاءت هذه الحملة في الوقت الذي تعاني فيه الأسر البريطانية من تفاقم أزمة تكاليف المعيشة، وارتفاع في فواتير الطاقة التي قيل إنها ستشهد ارتفاعاً مضاعفاً في فترة الشتاء. 

وقالت شركة السفر "إن السفر هذه المرة ليس من الضروري أن يكون لأهداف السياحة والاستجمام، وإنما يمكن استغلاله لتوفير بعض من الأموال". وأُعلن عن هذه الحملة رغم تعهد رئيسة الوزراء الجديدة، ليز تراس، بأنها ستضع حداً أقصى للفواتير عند 2500 جنيه.

وأشارت شركة السفر البريطانية إلى أن العائلات تستطيع ترك منازلها في فترة الشتاء القارص لمدة شهرين إلى ثلاثة أشهر، وقالت الشركة "ستتمكن العائلات خلال ذلك توفير مئات وربما آلاف الجنيهات الإسترلينية". 

وطرحت الشركة خيار السفر إلى إسبانيا، حيث أنه من الممكن استئجار شقة مكونة من غرفة نوم واحدة في فالنسيا بإسبانيا مقابل 1.145 جنيهاً إسترلينياً لشهر نوفمبر بأكمله، مما يعني دفع 38 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة دون القلق بشأن فواتير الطاقة.

كما ذكرت الشركة خيار استئجار شقة مكونة من غرفة نوم واحدة في فارو، البرتغال مقابل أقل من 671 جنيهًا إسترلينيًا لشهر نوفمبر، أي 22.36 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة الواحدة. 

 

السابق مربي النحل الملكي يخبر النحل بوفاة الملكة إليزابيث ويدعوهم ليكونوا مخلصين مع ملكهم الجديد
التالي معلمة تنشر نصائح للأهالي عند التعامل مع طفل يكره مدرسيه