عرب لندن 

عثر رجال الشرطة البريطانية على رجل يدعى، كريج موراي، والبالغ من العمر 41 عاماً ميتًا في حديقة إيثيرو كانتري بارك في ستوكبورت، وهي ذات الحديثة الذي اختارها موراي لعرض الزواج على شريكته جايد.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ميرور - Mirror" قرر موراي ترك زوجته جايد البالغة من العمر 39 عاماً والذهاب لذات الحديقة التي تحمل لهم الكثير من الذكريات المفرحة، لينهي حياته بعد 18 شهراً فقط من الزواج. 

وطلب كريج موراي من زوجته، جايد، القبول بالزواج منه في حديقة إيثيرو كانتري بارك في ستوكبورت، حيث عُثر عليه ميتًا في عام 2020. 

وأشارت زوجة المتوفي موراي إلى أنها قررت نشر قصتها بهدف نشر الوعي بشأن الصحة العقلية وما يمكن أن تقدمه خدمات الصحة العقلية لعلاج مشاكل المرضى بشكل أفضل.

وعانى كريج من مرض عقلي منذ عام 2013، وفي عام 2019 تدهورت حالته الصحية مرة أخرى عندما أصيب بالذهان والبارانويا، بالإضافة إلى الأوهام والمزاج السيئ. ووضع موراي تحت رعاية فريق مختص لدى Pennine Care NHS Foundation Trust، وفريق صحة المجتمع (CMHT)، قبل إحالته إلى فريق العلاج المنزلي في يناير 2020.

وبقي موراي تحت رعاية CMHT وHMT إلى يوم وفاته بعد أربعة أشهر، أشارت التحقيقات إلى أنه وخلال هذا الوقت، تناول موراي عددًا زائداً من الجرعات. ومازال المحققون يحققون إحداثيات حالة الوفاة.

 

السابق شرطي بريطاني يواجه تهماً بارتكاب 13 جريمة جنسية مع أطفال
التالي على بي بي سي .. محمد أمين يفكك صورة الملكة إليزابيث في المخيال العربي