عرب لندن 

توفيت خبيرة التجميل البريطانية، ياجمور أوزدين، البالغة من العمر 33 عاماً يوم الاثنين، بحادث سير في لندن، بينما أصيب سائق السيارة، رضا الموسوي، البالغ من العمر 24 عامًا وهو تاجر مجوهرات عراقي.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "مترو - Metro" كان السائق العراقي الذي يقود سيارة رينج روفر بسرعة 100 ميل بالساعة، بينما كانت، أوزدين، وصديقتها، زامارود عارف، البالغة من العمر 26 عامًا تجلسان في المقعد الخلفي.

ومن ثم اصطدمت السيارة، وطارت من أعلى جدار في محطة بار رويال - غرب لندن قبل أن تصطدم بسيارة تسلا متوقفة. وأثناء الحادث طارت خبيرة التجميل أوزدين من الشباك، وأعلن عن وفاتها في مكان الحادث.

وبحسب الشرطة، فإن صديقة خبيرة التجميل نجت من الحادث بفضل حزام الأمان الذي كانت تضعه، وفي غضون ذلك، لا يزال السائق العراقي في غيبوبة في المستشفى. 

وقالت زامارود عارف صديقة خبيرة التجميل للشرطة "كنا نتوسل للسائق ليبطئ سرعته". ومن جانبها ادعت عائلة رضا أن عطل ميكانيكي أنه من تسبب في خروج سيارته عن السيطرة.

وقالوا "إن رضا لم يشرب، أو يتعاطى المخدرات في حياته، وكان على دراية جيدة بكاميرات السرعة على الطريق، وليس لديه سبب للقيادة بهذه السرعة".



 

السابق بريطاني ترك زوجته بسبب لاجئة أوكرانية استضافوها في منزلهم سيسافر معها لمساعدة مصابي الحرب
التالي الغارديان: "الداخلية البريطانية تعلن عن خطط جديدة لترحيل طالبي اللجوء إلى رواندا"