عرب لندن 

نشرت قوات الشرطة البريطانية صوراً لرجل كان يحمل سكيناً في حانة مزدحمة، ويطارد رجلاً، ليطعنه عدة طعنات في ظهره بينما سيطر الرعب على زوار الحانة.

وبحسب صحيفة "ميترو- Metro" أوضحت الشرطة أن عملية المطاردة بالسكين كانت في حانة Hornchurch في Havering، شرق لندن، في منتصف الليل من يوم السبت الماضي.

وقالت الشرطة "نحن نرغب في كل من يتعرف على صورة الرجل عدم التردد في التواصل معنا، وإبلاغنا أي معلومة قد تفيدنا في التوصل لمنفذ عملية الطعن". 

وأشارت الشرطة إلى أن لقطات الفيديو أظهرت الرجل الذي يحمل السكين، وهو يجري محادثة مع مجموعة صغيرة من الناس قبل أن يطعن الضحية، الشاب البالغ من العمر 23 عامًا.

وقالت الشرطة "إنه تم نقل الضحية إلى المستشفى بعد تعرضه لـ "عدد من الطعنات" وهو لا يزال في المستشفى في حالة خطيرة، لكنها مستقرة.

ونشرت الصفحة الخاصة بالحانة عبر Facebook منشوراً تقول من خلاله "بكل أسف الليلة الماضية، واجهنا حادثة مؤسفة هنا في فاتلينج خارج الحانة".

وأضافت "لحسن الحظ، ونظرًا للإجراءات السريعة التي اتخذها الموظفون وفريق الباب المدرب طبياً، تم التعامل مع الحادث فورا، ويسعدنا أن نقول إن الضحية بصحة جيدة". 



 

السابق سوناك يعد بالتشدد حيال الصين ويصفها بأنها "التهديد الأول" للأمن المحلي والعالمي
التالي مواطن قطري يقاضي تاجر بريطاني شهير يقول إنه باعه قطع أثرية مزيفة بـ 4 ملايين إسترليني