عرب لندن - لندن 

 

رفع نجم المنتخب الإنجليزي ونادي مانشستر يونايتد، ماركوس راشفورد، دعوى قضائية للسلطات المصرية ضد طالب بتهمة "السب والقذف واستخدام ألفاظ عنصرية"، وفقا لما نقله شبكة "الحرة" نقلا عن وسائل إعلام مصرية. 

وبحسب محامي الطالب، سيد سلامة، فإن اللاعب الإنجليزي يقاضي موكله متهما إياه بالإساءة إليه والتنمر وتهديده من خلال تغريدة نشرها على منصات التواصل الاجتماعي. 

وقال سلامة خلال استضافته في برنامح "الدرجة التالتة" على أحد القنوات المصرية: "الطالب جاءني وقال لي أنا مرفوع عليّ قضية من ماركوس راشفورد، وأنا لم أصدقه في البداية، وأخبرني أن القضية هنا، واللاعب الإنجليزي قام بعمل توكيل لمكتب محاماة في مصر، وتعجبت أن النجم الإنجليزي قرر مقاضاة مُشجع في قرية مصرية".

وكشف سلامة أن 10 محامين ترافعوا في القضية، مما أثار تعجب المحكمة، مشيرا إلى أن محامي راشفورد طالبوا بتعويض مؤقت قيمته 15 ألف جنيه، ومن ثم سيقومون بالمطالبة بالتعويض الذي يريده الأخير. 

يشار إلى أن محكمة المنصورة المصرية قررت تأجيل جلسة المحاكمة إلى 7 يوليو. 

ووفقا لموقع "كورة" فإن النادي الإنجليزي وجه الشركات التي تدير حسابات اللاعبين على مواقع التواصل الاجتماعي للإبلاغ عن أي رسائل كراهية أو تحمل في مضمونها شكلا من أشكال الإهانة أو العنصرية. 

 

 

 

السابق ولادة غير اعتيادية: موظف في "موريسونز" يساعد أما دخلت حالة المخاض في المرحاض
التالي ميركل: "انتقدوني لأنني متساهلة مع اللاجئين إلى ألمانيا.. ورغم ذلك صممت على فتح الحدود لهم"