عرب لندن - لندن 

حازت الجالية اليمنية في هلزوين على جائزة الملكة إليزابيث الثانية للعمل التطوعي بمناسبة اليوبيل البلاتيني لجلوسها على العرش، وفقا لما أعلنت عنه الجالية. 

وعبر رئيس الجالية الأستاذ مروان بكيلي بدوره عن سعادته وفخره بهذه الجائزة الرفيعة التي تعتبر أعلى جائزة ملكية للعمل التطوعي. 

وعلق بكيلي على هذا الإنجاز قائلا: "أنها أعلى جائزة يمكن أن تحصل عليها جمعية خدمية في المملكة المتحدة ولحظة فارقة للغاية إذ نحتفل بها بيوم اليوبيل البلاتيني  لجلوس الملكة إليزابيث الثانية على العرش." 

وأضاف: "ونحن ممتنون كل الامتنان لجميع أفراد فريقنا الرائع والمثابر من المتطوعين الذين يمثلون الركيزة الأساسية في جميع الأعمال والجهود المبذولة لضمان وتقديم الخدمات الضرورية التي تخدم المئات من البشر، وهذه الجائزة المرموقة إنما هي تكريم لمساهمتهم الرائعة في خدمة المجتمع. " 

وأشار بكيلي إلى أن الجالية قامت بمساعدة الأشخاص الأكثر ضعفا خلال جائحة كورونا بالتعاون مع العديد من المجموعات والمنظمات التي تعمل في مجالات التعليم والصحة والتدريب الوظيفي والترفيهي. 

 ووجه بكيلي شكره إلى أبناء الجالية اليمنية "لدعمهم اللامحدود وتبرعهم السخي طيلة سنوات نشاط الجالية، مما ساهم في بناء مركز جديد نابض بالحياة يُقدَم  الخدمة لجميع أفراد المجتمع بمدينة هليزوين وضواحيها." 

 

 

السابق ندوة في لندن: "كيف يستخدم اللوبي الإسرائيلي مجموعات الأديان لتطبيع العلاقة مع دولة الاحتلال"
التالي عالم الأوبئة الرائد راغب علي: من طالب يحصل على وجبات مجانية إلى طبيب حائز على جائزة "OBE"