عرب لندن - لندن 

 

وجهت المسنة البريطانية  آيرس جونز التي تصدرت عناوين الصحف سابقا بعد زواجها برجل مصري يصغرها ب 46 عاما، رسالة إلى "الحاقدين" الذين ينشرون الشائعات قائلة "عليكم الحصول على حياة"، بينما قال زوجها محمد إبراهيم "اذهبوا إلى الجحيم، عليكم اللعنة".

وجاء هذا كرد فعل للزوجين على الشائعات التي انتشرت حول انفصالهما عن بعضهما البعض، بعد أن اضطر محمد للسفر إلى مصر بسبب مرض أحد أفراد أسرته.  

وقرر الزوجان اللذان واجها رد فعل عنيف من المجتمع الذي يتهم محمد بأنه تزوج آيرس للحصول على تأشيرة والعيش في المملكة المتحدة أن يقوما بالرد على الشائعات على Youtube. 

ووصفت آيرس مطلقي الشائعات حول انفصال الثنائي بأنهم "في ضلال"، ولا يعرفون "مؤخرتهم من كوعهم". 

وحصل محمد على تأشيرة لمدة 3 سنوات في نوفمبر 3 بعد أن اجتاز اختبار اللغة الإنجليزية وأثبت لوزارة الداخلية أنه قادر على الانتقال للعيش مع آيرس في المملكة المتحدة. 

وزف محمد الخبر لزوجته أثناء تسوقها في "Tesco" ووصفت اللحظة بأنها كانت مليئة "بالفرح والصراخ" وأن دموعها "كانت تنهمر" من السعادة. 

يشار إلى أن آيرس تعرفت على محمد عن طريق مجموعة للملحدين على موقع "فيسبوك" وقالت أنها أعجبت بمظهره وذكائه منذ البداية. 

وبالرغم من أنها لم تتوقع وقوعها في الحب، إلا أنها تحدثت عن تواصلهما مع بعضهما البعض عبر الإنترنت لمدة 5 أشهر منذ نوفمبر 2019، قبل أن تقرر السفر إلى القاهرة لمقابلته. 

وعندما وقع الزوجان في الحب، قررا الزواج من بعضهما البعض، إلا أنهما اضطرا للانتظار حتى انتهاء أوراق الطلاق الخاصة بزواج محمد الأول. 

وعقد الزوجان قرانهما في الرحلة الثالثة لآيرس إلى القاهرة في أكتوبر 2020. 

 

 

السابق درجات الحرارة في عيد الفطر الأبرد منذ 25 عاما
التالي السفر إلى دول الاتحاد الأوروبي بعد بريكست.. إليك القواعد الجديدة