عرب لندن 

 

استقل زوجان بريطانيان طائرة تابعة لشركة "Ryanair" للعودة من فرنسا إلى مطار لندن ستانستد، لكنهما أدركا قبل وقت قصير من الهبوط أنهما كانا في الرحلة الخاطئة.

وبحسب صحيفة "Independent" قال الزوجان إليز ماليا وجيسي جيزيكيل: "كانت تهبط الطائرة  نحو مدريد، على بعد 1287.472 كيلومتر من منزلنا في فولهام، لندن".

وسافر الزوجان من المملكة المتحدة إلى مرسيليا في فرنسا لمشاهدة مباراة لكرة القدم في 21 مارس الماضي، وعند العودة ذهبوا إلى المطار قبل 3 ساعات من الرحلة مع شركة رايان إير، واعتقدوا أنهما كانوا متجهين للبوابة الصحيحة.

حيث أظهروا تذاكرهم وصعدوا إلى الطائرة دون أي مشاكل، وقالت ماليا: "بعد ساعة من رحلتنا، قال لي زوجي إنه يعتقد أنه سمع مضيفة الطيران تقول كلمة مدريد، لكننا اعتقدنا أنه حلم بذلك". وأضافت؟ "بعد ذلك بدأنا ندرك أن جميع المضيفات كانوا يتحدثون الإسبانية".

وأكملت: "عندما سألنا، أخبرونا أننا ذاهبون إلى مدريد". وأكد الزوجان أنه تم فحص بطاقات صعودهما ثلاث مرات وهم في طريقهما إلى البوابة.

وعند هبوط الطائرة، حاول الزوجان إقناع الموظفين أنه لا يُفترض بهم أن يكونون في إسبانيا. وقالت ماليا: "في البداية اعتقد الجميع أننا مجانين، حتى أظهرنا لهم بطاقات الصعود إلى الطائرة".

واستغرق الأمر من الزوجين خمس ساعات للوصول إلى المنزل بعد الحصول على رحلة مختلفة من مدريد، إلى لندن.

وبدوره قال متحدث باسم Ryanair: "صعد الزوجان عبر البوابة الصحيحة، ولكنهما بعد ذلك فشلا في اتباع المسار المخصص للطائرة المغادرة إلى مطار لندن ستانستيد، وعبروا منطقة غير مصرح بها وصعدوا بالخطأ على رحلة متجهة إلى مدريد".



 

السابق كيت ميدلتون تلفت انتباه رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتواضعها وبساطتها
التالي لندن: هذه المطاعم تقدم وجبات مجانية للأطفال خلال عطلة عيد الفصح