عرب لندن 

 

قالت أم بريطانية تدعى "سيتيشا" إنها ستخرج ابنتها "سيانا راي" البالغة من العمر ثماني سنوات من مدرسة أوزبورن الابتدائية بعد أن تصرفت المدرسة بشكل غير لائق مع ابنتها على حد قولها.

وبسحب صحيفة "Mirror" قالت الأم إن ابنتي رمت شطيرة جبن في سلة المهملات لأنها شعرت أن الشطيرة لا طعم لها، ليقوم أحد العاملين في المدرسة بخراج الشطيرة من القمامة والطلب من ابنتي "سيانا" أن تأكلها". 

وأضافت الأم  "سيتيشا":" "أطالب المدرسة بالاعتذار على هذا التصرف.. حتى الكلاب لا تعامل بهذه الطريقة". وأشارت الأم سيتيشا  البالغة من العمر 31 عاما، وهي من برمنغهام إلى أنها "تشعر بالاشمئزاز" وتتطلع الآن إلى نقل ابنتها إلى مدرسة أخرى.

وبدورها قالت المدرسة الابتدائية: "إن الفتاة "سيانا" ألقت الشطيرة في سلة كانت مخصصة فقط للأكياس الورقية، وليس لفضلات الطعام". وأضافت: "الشطيرة ملفوفة في ورق تغليف وبالتالي فإن الطعام لم يتلوث".

"لقد قمنا الآن بتكييف القائمة لتوفير شطائر محددة لهم ، للتأكد من أنه يمكنهم تناول وجبة غداء سيستمتعون بها.

وأكدت المدرسة على أنها تؤمن بسياسة شاملة تضمن معاملة جميع التلاميذ بنفس الطريقة. وأشارت المدرسة إلى أنها تساوي بين جميع الطلاب بغض النظر عن الجنس أو العرق أو الثقافة أو الدين أو التوجه الجنسي أو المظهر أو الإعاقة الجسدية أو العقلية.



 

السابق بريطانيا.. NSH تستعين بالأغنام لـ "تهدئة" الأطفال أثناء تلقيهم لقاحات كورونا
التالي الشرطة للسكان : ساعدونا للعثور على مغتصب خطير هرب من السجن