عرب لندن 

 

يقع مطعم هوي بيروت / الغالي لونج لصاحبه حيدر مالك وشريكه أيمن في 29 Minerva Road park royal NW10 6HJ، ويقدم المطعم  أشهى الأطباق اللبنانية والسورية والعراقية بجودة عالية جداً.  

وسمي المطعم باسم "هوي بيروت" تيمناً بالأغلبية العظمى من معارف أصحاب المكان وهم من أبناء  الجالية اللبنانية، الذين كانوا بالأساس زبائن مخلصين للمحمصة اللبنانية التابعة لهم والموجودة في بريطانيا قبل افتتاح المطعم. 

ويتميز المطعم بتقديم المكل الاكلات الشامية والعراقية مثل المشاوي بجميع انواعها والفلافل، والمناقيش اللبنانية، وسيضيف المطعم قريباً لقائمة طعامه الوجبات المغربية. كما يتميز المطعم بوجبة   الشاورما الشهية.

وأشار الأستاذ حيدر إلى أن معظم مواد المأكولات لديهم تأتي من أماكنهم الخاصة مثل المحمصة اللبنانية وسوبر ماركت "لبنان الغالي". وأوضح حيدر أن بعض المواد يأتون بها من لبنان وسوريا.

ويحضر الطعام طباخين من جنسيات متعددة، من سوريا والعراق، والمغرب.  ويتميز المطعم بالأجواء الجميلة والممتعة التي تناسب جميع الأعمار بما في ذلك الديكور شبابي، بالإضافة إلى أن المطعم يقع في منطقة سهلة الوصول وآمنة، كما لديهم خدمة "Free parking"


 

السابق فيديو.. مقهى Levant Book زاوية دمشقية في لندن
التالي أم شريف.. مطعم عربي في المركز التجاري هارودز