عرب لندن 

 

وقعت الشابة البريطانية "بريه ساتون" البالغة من العمر 22 عامًا، في حب "هارلي ويب" البالغ من العمر  32 عامًا، المسجون بتهمة السطو، ويستعد الزوجان الآن للزواج بعد أن تقدم  هارلي بطلب يده بريه في اليوم الأول من إطلاق سراحه.

وبحسب صحيفة "Mirror" وقعت بريه في حب هارلي من زنزانته في السجن، دون مقابلته بالفعل. حيث بدأت بريه بالدردشة مع هارلي على الهاتف في أغسطس 2020، وبدأت علاقتهما تتطور بشكل سريع، إلى أن أصبحا بعلاقة عاطفية بعد شهر واحد فقط من المحادثات.

ونظرًا لقيود كورونا، لم يتمكنوا من الالتقاء لمدة ثمانية أشهر أخرى، وبقيت علاقتهما مبنية على المكالمات والرسائل ومكالمات الفيديو. وبمجرد السماح بزيارات السجناء، زارت بريه صديقها لأول مرة في مايو 2021 وكل أسبوع منذ ذلك الحين حتى إطلاق سراحه قبل أسبوع، في 10 يناير.

وبعد 24 ساعة فقط من إطلاق سراحه، سأل هارلي حبيبته بريه إذا كانت تقبل الزواج منه. وقالت بريه: "لم أكن أعتقد أنه سيفعل ذلك لأنه لم يكن لديه الوقت ليشتري الخاتم ولكننا ذهبنا واشترينا الخاتم في اليوم التالي."

واختارت بريه خاتماً من الألماس والبلاتين. وتقيم بريه الآن في شقة مستأجرة في كورنوال ، لتكون بالقرب من النزل الذي يجب على خطيبها البقاء فيه كجزء من فترة المراقبة.




 

السابق مراهقة بريطانية بلجيكية تحقق لقب "أصغر امرأة تطير بمفردها حول العالم"
التالي بريطانية تنفق 50 جنيه إسترليني فقط شهريًا على عائلتها بالكامل