عرب لندن 

 

يقدم برنامج "Blue Light Card" عشرات الخصومات لموظفي هيئة الصحة العامة في إنجلترا "NHS" وعمال الطوارئ، إلا أن أحد موظفي المستشفى قال: "إن الشركات الأخرى تقدم المال أيضًا ويمكن من خلالها توفير آلاف الجنيهات".

وبحسب صحيفة "Mirror" قال "آرون لينستيد" البالغ من العمر 28 عاماً، وهو أحد العاملين في "NHS" إن الخصومات الخاصة وفرت له 2.500 جنيه إسترليني منذ أن بدأ وباء كورونا". وحث العامل في المستشفى الآخرين على الاستفادة من الصفقات المعروضة.

ويعمل لينستيد في جناح العناية المركزة في لندن، وقال إن الخصومات ساعدته على التأقلم عقلياً ومادياً في الوقت الذي يشعر فيه كثيرين بالضيق بسبب ارتفاع تكاليف المعيشة في بريطانيا.

وأشار لينستيد إلى أنه وعلى الرغم من اختفاء العديد من الخصومات المبكرة التي كانت تقدمها العلامات التجارية للعاملين في هيئة الصحة خلال العامين الماضيين، لا تزال هناك صفقات كبيرة لعمال الطوارئ.

حيث يتضمن ذلك الحصول على خصم 20% من فاتورة هاتفك التابعة لشركة "EE" لتخفيضات  على القهوة والوجبات السريعة أيضاً.  وحث لينستيد الناس للحصول على بطاقة Blue Light حيث تحتوي على الكثير من الصفقات والخصومات عبر الإنترنت. 

وجدير بالذكر أن تكلفة البطاقات 4.99 جنيه إسترليني وصالحة لمدة عامين. وقال لينستيد إنه وفي هذا العام يخطط لاستخدام خصومات بنسبة 2% على المشتريات الكبيرة بما في ذلك جهاز كمبيوتر جديد وساعة آبل بالإضافة إلى تذاكر سينما أوديون من 5.47 جنيه إسترليني.

ويعمل "آرون لينستيد" كمسؤول عن المرضى في العناية المركزة وهو مسؤول عن ترتيب مواعيد العيادات الخارجية والتواصل بين الأطباء وعائلات المرضى.






 

السابق في أعلى حصيلة يومية منذ عام.. بريطانيا تسجل 438 وفاة في الـ 24 ساعة الماضية
التالي بريطانيا.. ارتفاع التضخم يقضى على "ارتفاع الأجور" لدى العمال