عرب لندن

فاجأ نجم كرة القدم الجزائرية، رياض محرز، الذي يلعب لنادي السيتي الإنجليزي، عشاقه عبر العالم وهو يعقد قرانه على عارضة الأزياء البريطانية تايلور وارد، بحسب ما كشف موقع "ذا صن"، أمس الجمعة.

وكان محرز على موعد مع السفر إلى الكاميرون، حيث سيشارك منتخب الجزائر لكرة القدم في نهائيات كأس إفريقيا لكرة القدم، التي تنطلق الأحد، بمباراة بين الكاميرون وبوركينافاصو، ويعد الجزائريون مرشحين للظفر باللقب.

وكشفت تقارير صحفية أن نجم "مانشستر سيتي" البالغ من العمر 30 عامًا أقام حفل زواج سري وفقًا للشريعة الإسلامية، حيث ارتدى العروسان ملابس بيضاء بالكامل خلال عقد القران. وخلال المراسم كرر الزوجان كلمة "قبول" التي تعني الموافقة على الزواج ثلاث مرات، وفقًا للصحيفة.

وقال مصدر مطلع لـ"ذا صن" إن محرز جزائري المولد، وعارضة الأزياء البريطانية البالغة من العمر 23 عامًا، سيقيمان مراسم ثانية لجعل زواجهما قانونيًا في المملكة المتحدة، موضحا أنّ "رياض وتايلور متزوجان بشكل رسمي بموجب الشريعة الإسلامية في مراسم أقيمت أواخر العام الماضي، وبالنسبة لهما كزوجين كان من المهم اتباع تقاليد دينه". أما الحفل، فكان صغيرًا وجميلًا بحسب المصدر، وقد بدأ النجم الشاب الآن بالتحضير لحفل زفافه الثاني والذي سيكون الحدث الرئيس للإعلام.

السابق التلغراف: مخاوف من "تكرار جريمة قتل خاشقجي" في بريطانيا
التالي لأجل فلسطين .. فنانون مناهضون للفصل العنصري ينادون بمقاطعة مهرجان سيدني