عرب لندن 

 

نشرت شبكة "Sky News" البريطانية مقالة تراجع فيها أحداث 2021 التي واجهتها الملكة إليزابيث. حيث أشارت سكاي نيوز إلى أنه يمكن اعتبار عام 2021 من بين أسوأ الأعوام في حياة الملكة البريطانية  إليزابيث الثانية.

وقالت "سكاي نيوز": "عندما تعيد النظر إلى الوراء، ستقول كيف للملكة أن تبقى متفائلة رغم كل ما حدث.. إنه أمر لا يصدق". وذكرت الشبكة الإخبارية مجموعة من الأحداث الصادمة التي واجهتها الملكة، وأولها وفاة دوق إدنبرة في أبريل  99 عاما، بعد فترة بقائه في المستشفى. 

وأوضحت سكاي نيوز أن وفاة الأمير فيليب كانت بمثابة حدث مدمر لزوجته الملكة إليزابيث وبقية أفراد الأسرة. وأضافت: "ثاني شيء واجهته ملكة بريطانيا ظهور الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل في مقابلة مع المذيعة الأمريكية أوبرا، ليتحدثان عن مزاعم بالعنصرية ضد الأسرة المالكة، وأقاويل عن ظاهرة تنمر داخل القصر". 

كما واجهت الملكة إليزابيث هذا العام، القضية المرفوعة ضد ابنها الأمير "أندرو" بشأن مزاعم الاعتداء الجنسي. وأوضحت سكاي نيوز أنه وبالرغم من التزام العائلة المالكة الصمت بشأن قضية الأمير أندرو إلا أنها وبلا شك  أحدثت  مشاكل عائلية.

وعلى الرغم من كل ما واجهته الملكة إليزابيث إلا أنها كانت متحمسة للغاية لأداء دورها على أتم وجه وإدارة المهام المكلفة بها، يعد بمثابة شيء لا يصدق".


 

 



 

السابق بريطانيا.. مناهضون للقاحات يقتحمون موقع اختبارات ويرمون معداته في سلة المهملات
التالي بريطانيا.. وفاة شرطي سابق بعد الإفراج عنه من السجن لتهم تتعلق بالإساءة لمواطنين