عرب لندن 

 

اعتقلت الشرطة الأمريكية عارضة الأزياء السابقة والمشجعة لاتحاد كرة القدم الأمريكي والممثلة "باتريشيا كورنوال" البالغة من العمر 51 سنة، لاعتدائها على رجل مسن كان يزيل قناع الوجه ليأكل ويشرب على متن الطائرة، في رحلة تابعة لشركة دلتا إيرلاينز يوم الخميس الماضي.

وذكرت صحيفة "Daily Mail" أنه وبحسب ما ورد ذهبت كورنوال إلى دورة المياه على متن الطائرة وكانت تحاول العودة إلى مقعدها عندما شغلت الممر مضيفة الطيران بعربة المشروبات. ويبدو أن المضيفة طلبت من كورنوال الجلوس في مقعد فارغ حتى يمروا بالعربة، مما دفع كورنوال لمشادة كلامية مع المضيفة. 

ودفع هذا الرجل المسن الجالس في الجوار للتدخل، ليتصاعد الحديث بين الراكبين، وبدأت كورنوال بقولها للرجل المسن "ضع قناعك اللطيف!" وبدأت تصرخ في وجه الرجل ، الذي كان يغطي وجهه على ما يبدو لكنه أنزله ليأكل، كما هو مسموح به.

ومن ثم ألقى مكتب التحقيقات الفدرالي القبض على كورونال، وقضت يوم عيد الميلاد في السجن وظهرت أمام المحكمة في أتلانتا يوم الإثنين. وتم إطلاق سراحها بكفالة غير مضمونة بقيمة 20000 دولار ومُنعت من السفر على متن ناقلات وطائرات عامة، باستثناء رحلتها إلى لوس أنجلوس.



 

 

السابق بريطانيا.. دعوات لتقليل فترة الحجر الصحي إلى 5 أيام للحالات الإيجابية
التالي عاجل .. الرئيس الفلسطيني محمود عباس يلتقي وزير الدفاع الإسرائيلي بيني غانتس